أرسنال نادم على تفريطه في نجم أمريكا بعد تألقه بمونديال قطر

2022-12-09 19:02
يونس موسى تألق بشكل لافت مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة أرسنال الإنجليزي تشعر بالندم بسبب تفريطها مجانا في لاعب النادي السابق يونس موسى والذي تألق مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم قطر 2022، لترتفع قيمته السوقية بشكل لافت.

وذكرت صحيفة "Express" الإنجليزية أن أرسنال يرغب في التعاقد مع يونس موسى لاعب وسط منتخب أمريكا بناء على طلب من المدرب ميكيل أرتيتا، مشيرة إلى أن اللاعب رحل عن صفوف المدفعجية مجانا إلى فالنسيا الإسباني عام 2019 بعدما بقي في صفوف الناشئين والشباب لمدة 7 سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أن موسى (20 عاما) أظهر سرعة كبيرة أثناء قيامه بالأدوار الهجومية، في الوقت الذي يشترط ناديه الحالي فالنسيا الحصول على مقابل مالي كبير للاستغناء عن خدماته.

وبلغ سعر موسى نحو 20 مليون يورو وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، ولم يعد أرسنال النادي الوحيد الذي يتنافس على ضم لاعب فالنسيا؛ إذ يحظى اللاعب أيضا باهتمام ناديي ليفربول وتشيلسي.

تجدر الإشارة إلى أن موسى شارك مع بلاده في 4 مباريات في نسخة كأس العالم الحالية والتي شهدت إقصاء الولايات المتحدة من دور الستة عشر على يد هولندا بعد الخسارة أمامها بهدف واحد مقابل ثلاثة.
 

شارك: