أربعة لاعبين يتركون ليفربول وكلوب يبدأ تجديد الفريق

2021-06-08 09:01
مدرب ليفربول يورغن كلوب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مدرب ليفربول، يورغن كلوب، سيقوم بتغييرات كثيرة في فريقه هذا الصيف، بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبدأ ليفربول صفقاته الصيفية بضم الفرنسي إبراهيما كوناتي من لايبزيغ الألماني مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، مما يُضيف قيمة كبيرة لخط دفاع الريدز.  

وقالت صحيفة "ميرور": "من المتوقع وصول المزيد من الوافدين، فيما أكد ليفربول مغادرة أربعة لاعبين صاعدين هم ليام كويل وجو هاردي وعبدي شريف وجاك وولز".  

وفي الوقت نفسه، عرض الفريق على الظهير الأيسر الجزائري، ياسر العروسي، عقدًا جديدًا حيث يقيمه اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا وينظر في خياراته.  

وكان مدرب ليفربول قد تحدث عن نهج النادي في فترة الانتقالات الصيفية، مشيرًا إلى أنه في حين أن القيود المالية ستبقى في مكانها، يمكن جلب اللاعبين لتحسين الجودة داخل الفريق.  

وأوضح كلوب في نهاية الموسم: "أيا كان ما نفعله أو لا نفعله، في فترة الانتقالات المقبلة، فإننا بالتأكيد لن نستخدمه كأي نوع من الذريعة".  

وأضاف: "لقد فعلنا ما فعلناه في الماضي بالطريقة التي فعلناها؛ عندما كان هناك مال كنا ننفقه، وعندما لا يكون هناك مال، لن ننفقه. نحن هنا. هذا هو الحال. نعم، أنا سعيد جدًا بفريقي. سعيد جدا".  

وتابع المدرب الألماني: "هل يمكن تحسين هذا الفريق؟ نعم مثل كل فريق، التكلفة؟ لا أعلم. هل من الضروري؟ لا أعلم. مهما حدث سنرى. لأكون صادقًا لا أعرف في هذه اللحظة. علينا أن نتخذ قرارات حول الراحلين والقادمين، إن هذا طبيعي في الصيف".  

كما أكد كلوب أنه سيستمر في التزامه بإعطاء الفرصة للاعبين الشباب كما حدث الموسم الماضي مع كيرتس جونز وريس ويليامز ونيكو ويليامز وكاويمهين كيلير.  

وختم مدرب الريدز بقوله: "قد لا نكون أفضل فريق في العالم في بداية الموسم، لكننا نريد أن نكون مرة أخرى الفريق الذي لا يريد أحد اللعب ضده. أعتقد أن هذا ممكن. أعتقد حقًا أن مسؤوليتي هي تحسين الفريق دون التعاقدات أيضًا.لاعبونا جميعهم ذوو جودة عالية، لدينا كل شيء، الخبرة والشباب وأفضل سن".

شارك: