أدفوكات يفاضل بين أثنين لتعويض غياب عطوان في لقاء الإمارات

2021-10-11 16:30
الهولندي ديك أدفوكات مدرب العراق (من اليمين) وإلى جانبه أمجد عطوان لاعب العراق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق، يفاضل بين أثنين من اللاعبين لتعويض غياب لاعب خط الوسط أمجد عطوان، في لقاء يوم غد الثلاثاء أمام منتخب الإمارات، ضمن الجولة الـ4 للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

من سيعوض غياب أمجد عطوان؟

وقالت المصادر إن إدفوكات يفاضل بين أمير العماري محترف هالمستاد السويدي، وأحمد فاضل لاعب الزوراء، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، لتعويض أمجد عطوان، الغائب بداعي الحرمان، مشيرةً إلى أن المدرب الهولندي يجد أن أحمد فاضل هو الأنسب للبدء به أساسياً، في مباراة الإمارات المقبلة.

عبود ينال ثقة أدفوكات

وأضافت المصادر أن ديك أدفوكات سيجدّد الثقة بلاعب خط الوسط محمد علي عبود، عطفاً على المستوى المميز الذي قدّمه، في اللقاء السابق أمام لبنان، وهو الأول لعبود منذ التحاقه مرة أخرى بقائمة أسود الرافدين، بعد معالجة الخلل الإداري في جوازه سفره الرسمي، فيما لن يتم الدفع بصفاء هادي في المواجهة أمام المنتخب الإماراتي.

ترتيب المجموعة الأولى

ويتصدر منتخب إيران المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بـ9 نقاط من ثلاث مباريات، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ7 نقاط، وتأتي بعده منتخبات الإمارات ولبنان والعراق، برصيد نقطتين، فيما يقبع منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

شارك: