أدفوكات يشاهد مباريات الدوري العراقي اليوم من أجل هذا الفريق

2021-09-26 14:52
الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق، سيواصل اليوم متابعة مباريات الدوري العراقي الممتاز، من مكان تواجده في العاصمة الهولندية أمستردام، وذلك للبحث عن لاعبين جدد لقائمة أسود الرافدين، قبل خوض الجولتين الـ3 والـ4 من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

"أبو حالوب" تحت مجهر أدفوكات

وذكرت المصادر أن أدفوكات سيشاهد المباراة الأولى في جدول المسابقة لهذا اليوم الأحد، والتي ستجمع الكهرباء بضيفه الشرطة، وفيها سيقف على مستويات لاعبي المنتخب الحاليين، فضلاً عن إيجاد أسماء جديدة، ربما تنال الثقة خلال مشاهدة اللقاء، مضيفةً أنه سيتابع بعدها لقاء النجف بمستضيفه الطلبة، حيث حدّد أسمين من لاعبي النجف، بعد نصيحة الكادر الفني المساعد، وهما أحمد عبد الحسين المدافع اليمين، وزميله المخضرم محمد عبد الزهرة (أبو حالوب) المدافع اليسار.

هل سيشاهد الهولندي ديربي البصرة؟

ولم تشر المصادر إلى أن المدرب الهولندي سيتابع ديربي مدينة البصرة بين الميناء ونفط البصرة، والذي سيقام في ملعب الفيحاء الدولي، على الرغم من تأكيدات الكادر الفني المساعد على مراقبة جميع مباريات الدوري المحلي، ومنح المواهب الأبرز فرصة تمثيل المنتخب العراقي.

أدفوكات يستدعي عبود الجوية

وكان ديك أدفوكات قد شاهد يوم أمس مباراة القوة الجوية وسامراء، وأستدعى على الفور محمد علي عبود لاعب خط وسط القوة الجوية، بعد أن ساهم بفوز فريقه بثنائية نظيفة وقيادته لصدارة الدوري العراقي بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط.

المباريات المقبلة للعراق

وسيخوض منتخب العراق مواجهته الثالثة في التصفيات المونديالية، أمام ضيفه لبنان في الـ7 من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل في الدوحة، أرض العراق المفترضة، وبعدها بـ5 أيام سيواجه مستضيفه منتخب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الآسيوية الأولى.

العراق في آخر الترتيب

ويتصدر منتخب إيران صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ4 نقاط، وجاءت الإمارات في المرتبة الثالثة بنقطتين، بينما كان كل من لبنان وسوريا بالمركزين الرابع بنقطة وحيدة، وحل العراق في آخر الترتيب بنقطة واحدة، بـ 3 أهداف دون أن يسجل أي هدف.

شارك: