أحمد علي يعد الجمهور العراقي بمفاجأة في مواجهة قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 01:27
أحمد علي لاعب المنتخب العراقي (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم المحترف في صفوف نادي روين الفرنسي، أحمد علي، جماهير منتخب (أسود الرافدين) بمفاجأة في مواجهة منتخب قطر، في منافسات بطولة الأردن الرباعية الودية.

وسيواجه العراق نظيره القطري، يوم الجمعة المقبل، في مستهل مشواره بالبطولة الرباعية التي تضم أيضًا الأردن وإيران.

وقال علي في تصريحات إعلامية: "الأمور في المنتخب العراقي تسير بشكل جيد للغاية، الاستعداد والتدريب جيدان، اللاعبون في حالة تركيز تامة، نحن نعمل تكتيكيًا، ونصعد من التدريبات لحين موعد المباراة بعد غد الجمعة".

وأضاف: "أعضاء المنتخب العراقي استقبلوني بشكل جيد للغاية، وكذلك كان الحال من قبل الجهاز الفني والمدرب، الأمور سارت بشكل جيد منذ وصولي، وآمل أن يستمر ذلك خلال البطولة والمباراتين المقبلتين اللتين تنتظراننا".

وتابع علي: "أسعى إلى تقديم نفسي بشكل جيد في بطولة الأردن الرباعية، لأن تمثيل المنتخب العراقي مسؤولية كبيرة، وأتمنى أن أكون على قدر التطلعات، وأسعى إلى مفاجأة الجماهير العراقية، بمشاهدة لاعب الوسط الذين يبحثون عنه".

أحمد علي هو من أبوين عراقيين، وهو الشقيق الأصغر للاعب زانا علي، الذي يلعب في صفوف فريق رين الفرنسي، إذ يبلغ زانا من العمر 29 عامًا، ويلعب مهاجمًا، وكذلك لديه شقيق آخر أصغر منه عمرًا يدعى دانا.

ويتطلع علي إلى الحضور الدولي الأول مع المنتخب العراقي في مواجهة قطر، حيث سبق للاعب أن مثل فرنسا في مباراة واحدة أمام ألمانيا بمايو/ أيار 2014، كونه بدأ مسيرته كلاعب محترف في فرنسا منذ 2013، وبالتحديد مع رين، فريق شقيقه الحالي.

شارك: