أحمد حجازي خارج معسكر منتخب مصر لهذا السبب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
أحمد حجازي يغادر معسكر المنتخب المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي، من معسكر منتخب مصر الخاص بفترة التوقف الدولية الحالية بشهر سبتمبر 2024.

وبحسب مصادر في الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب المدافع المخضرم إعفاءه من استكمال المعسكر مرجعًا ذلك لأسباب خاصة، ليوافق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول على طلبه.

ونفى حجازي تلك الأنباء عبر الحالة اليومية بحسابه على موقع انستغرام، حيث أوضح أن حسام حسن مدرب المنتخب هو من قام باستبعاده من المعسكر.

وذكر حسام حسن أن حجازي رفض المشاركة كبديل لرامي ربيعة قبل 10 دقائق من نهاية مباراة كاب فيردي والتي آلت نتيجتها للمنتخب المصري بثلاثية نظيفة، وبرر ذلك أنه أمر منطقي، ليتم الدفع بأحمد رمضان بيكهام بدلًا منه.

أحمد حجازي يخرج من حسابات معسكر المنتخب المصري

قال حجازي في توضيحه إن سبب الأزمة يعود إلى قيام أحد أفراد الجهاز الفني بالتحدث عنه بشكل غير لائق، وأنه لم يعتذر عن عدم المشاركة كبديل في مباراة الأمس، مشددًا على أن مصلحة منتخب مصر هي الأهم بالنسبة له.

وتغادر بعثة منتخب مصر العاصمة المصرية القاهرة غدًا الأحد، لمواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء 10 ديسمبر، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا المغرب 2025.

وكان محمد عبد المنعم قد اعتذر عن عدم الحضور لمعسكر منتخب مصر بسبب عدم جاهزيته البدنية، ومن أجل الاستمرار مع ناديه الجديد نيس الفرنسي.

واستبعد جهاز منتخب مصر، مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني بسبب الإصابة، ليتم استدعاء أحمد عيد ظهير أيمن فريق المصري البورسعيدي.

شارك: