أتليتيكو مدريد يسقط أمام قادش في الدوري الإسباني

2022-10-30 01:18
لقطة من مواجهة أتلتيكو مدريد ونادي قادش في الدوري الإسباني 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نادي أتلتيكو مدريد لهزيمته الثالثة هذا الموسم في الدوري الإسباني، وجاءت أمام نادي قادش بنتيجة (3-2)، اليوم السبت، برسم الجولة الـ12 من المسابقة.

بهذه الخسارة أمام قادش فوت نادي أتليتيكو مدريد على نفسه، فرصة الاستفاقة من صدمة الإقصاء من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وشهدت المواجهة تعرض الدولي الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أتليتيكو مدريد لإصابة، تسببت في مغادرته أرضية الميدان في الدقيقة العاشرة، وهذا قبل 22 يوماً عن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وفاجأ نادي قادش منافسه بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من عمر المواجهة عن طريق الكونغولي ثيو بونغوندا، لينتهي الشوط الأول بتقدم قادش بهدف دون مقابل.

في النصف الثاني من المواجهة، عاد نادي قادش إلى الخلف في محاول منه للحفاظ على النتيجة، مما صعب كثيراً من مهمة رفقاء النجم الفرنسي أنطوان غريزمان.

وتمكن النادي الأندلسي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ81 من المواجهة، بواسطة الإسباني أليخاندرو فيرنانديز، قبل أن يسجل مواطنه لويس هيرنانديز، هدفاً في مرماه بالخطأ في الدقيقة الـ85، مقلصاً النتيجة لصالح "الأتليتي" (2-1)، بعدها بأربع دقائق فقط، أدرك البرتغالي جواو فيليكس التعادل لأتلتيكو، ولكن المهاجم الإسباني روبين سوبرينو، سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ90 مانحاً قادش 3 نقاط ثمينة.

وبهذا الانتصار تمكن قادش من مغادرة المركز الأخير ولو مؤقتاً، حيث يحتل حاليا المركز الـ16 برصيد 10 نقاط فقط، فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة الـ23 في المركز الثالث.

ألميريا يضرب سيلتا فيغو بثلاثية

وفي مباراة أخرى ضمن جولة ذاتها، تمكن نادي ألميريا من الفوز بنتيجة (3-1) أمام منافسه سيلتا فيغو.

وسجل أهداف ألميريا، البرازيلي لاتزارو ماركيز في الدقيقة الـ52، والإسباني سيزار دي لاهوز في الدقيقة الـ62، ومواطنه إينيغو إيغواراس الهدف الثالث في الدقية الـ90، فيما جاء الهدف الوحيد لنادي سيلتا فيغو في الدقيقة الـ25 بواسطة الإسباني غابرييل فيغا، الذي تعرض بعدها بـ7 دقائق فقط للطرد.

وبهذه النتيجة، رفع نادي ألميريا رصيده من النقاط إلى 13 في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة الـ11 في المركز الخامس عشر.

إشبيلية ينهزم بميدانه أمام رايو فايكانو

انهزم نادي إشبيلية فوق أرضية ميدانه بملعب رامون سانشيز بيزخوان، امام نادي رايو فايكانو بنتيجة (0-1)، في المقابلة التي جرت وقائعها اليوم السبت، برسم الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة الإسباني ألفارو غارسيا، في الدقيقة الـ61 من عمر المواجهة.

وفشل إشبيلية في الرفع من معنوياته المهزوزة، بعد عجزه عن التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي.

وبهذه النتيجة بات نادي رايو فايكانو في المركز السادس برصيد 18 نقطة مناصفة مع فيا ريال وأتلتيك بيلباو، في حين تجمد رصيد عند النقطة العاشرة في المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

شارك: