أتلتيكو مدريد يكتفي بتعادل مخيب أمام خيتافي

2021-06-08 09:01
أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام خيتافي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل أتلتيكو مدريد نزيف النقاط وسقط في فخ التعادل السلبي أمام جاره ومضيفه خيتافي (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، مساء السبت، في المرحلة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكثف أتلتيكو محاولاته على مرمى أصحاب الأرض دون أن يتمكن من التسجيل، حيث سدد زملاء لويس سواريز 7 مرات على المرمى، وبلغت نسبة الاستحواذ على الكرة أكثر من 70٪.

وألغت تقنية الفيديو VAR هدفا لأتلتيكو مدريد سجله الدولي البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة (63)، بعد أن ثبت خروج الكرة من الملعب، كما شهدت المواجهة طرد لاعب خيتافي الكاميروني آلان نيوم في الدقيقة (71) بعد حصوله على إنذارين في أقل من دقيقة.

بهذا التعادل المخيب، اكتفى أتلتيكو بإضافة نقطة وحيدة إلى رصيده وبات يملك 63 نقطة في الصدارة، بفارق 6 نقاط عن الريال الثاني و7 نقاط عن برشلونة الثالث والذي يملك مباراة أقل أمام هويسكا، سيحاول الفوز بها ليقلص الفارق إلى 4 نقاط فقط، فيما رفع خيتافي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة أخرى من الجولة ذاتها، حسم التعادل السلبي من دون أهداف مباراة أوساسونا وضيفه بلد الوليد، ليضيف أصحاب الأرض نقطة إلى رصيدهم، ليحصلوا على 29 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما رفع بلد الوليد رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس عشر.

شارك: