أبرز مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

2021-06-08 09:01
برشلونة مطالب بتكرار فوزه على ليفانتي من أجل الصدارة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتواصل منافسات الدوريات الأوروبية الكبرى وسط الأسبوع، في كل من إسبانيا، وإنجلترا وإيطاليا، وتبرز في الواجهة مباراة برشلونة ومستضيفه ليفانتي ضمن الجولة الـ36 من الليغا.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي والقنوات الناقلة

فرط برشلونة في فرصتين لخطف الصدارة خلال الجولتين الأخيرتين بخسارته المفاجئة أمام غرناطة ثم تعادله مع أتلتيكو مدريد، ولذلك عليه أن يحقق الفوز والنقاط الكاملة على ملعب ليفانتي من أجل القفز نحو صدارة الدوري الإسباني ولو بشكل مؤقت.

يملك الفريق الكتالوني 75 نقطة وهو نفس ريال مدريد (الثاني) فيما مازال أتلتيكو متمسكا بالقمة بـ77 نقطة، وإهدار أي نقطة الليلة سيعني حتما نهاية آمال برشلونة في الفوز باللقب.

ويتوجب على برشلونة الانتباه لأمرين الأول أنه فاز بالكاد على ليفانتي في "كامب نو" ذهابا بهدف متأخر من ليونيل ميسي، والثاني أن ليفانتي يريد ضمان بقائه رسيما في الليغا بوجوده في المركز الـ14 برصيد 39 نقطة وهو بحاجة على الأقل لنقطة لتحقيق هدفه المنشود.

وتنطلق المباراة في الساعة (23:00 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعتها عبر قنوات بي إن سبورتس بريميوم1، وللبقاء مع كافة التفاصيل يمكن زيارة مركز المباريات.

وفي مباراة ثانية، يلتقي إلتشي الـ19 بـ30 نقطة مع ضيفه آلافيس الـ16 برصيد 32 نقطة، وكلاهما يتطلع للهروب من شبح الهبوط، حيث يمكن أن تغير مواجهتهما الترتيب الحالي، فإما أن يخرج أصحاب الأرض من مراكز الهبوط  وينزل إليها آلافيس، أو أن الأخير يندفع للأمام ويبتعد عن هذا الخطر، بل إن الفوز ربما يمنحه فرصة كبيرة للبقاء. 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر والقنوات الناقلة

يواصل مانشستر يونايتد خوض مبارياته المضغوطة في الدوري الإنجليزي، حين يستضيف على ملعبه "أولدترافورد" نظيره ليستر سيتي في مواجهة مثيرة ضمن الجولة 36 من أجل ضمان مركز الوصافة خلف البطل المنتظر مانشستر سيتي. يملك يونايتد حاليا 70 نقطة في المركز الثاني وهو عاد للتو من لندن بانتصار كبير على استون فيلا 3-1.

يريد فريق "الشاطين الحمر"، إنهاء الموسم بشكل مثالي، حيث سجل 6 انتصارات في آخر 7 مباريات في البريميرليغ، وهو يستعد لخوض نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال الإسباني، وهو ما يجعل المدرب سولشاير يغير في قائمة اللاعبين خوفا من الإرهاق والإصابات.

بدوره يأمل ليستر أن لا ينهي موسمه بشكل حزين، حيث ظل طويلا في مراكز التأهل لدوري الأبطال، ولا يريد خسارة هذا في الجولات الأخيرة، حيث تراجع للمركز الرابع بـ63 نقطة، متقدما بخمس نقاط عن ملاحقه وست هام، وعليه تجاوز خيبة الخسارة الكبيرة 2-4 أمام نيوكاسل في الجولة الماضية.

تنطلق المباراة عند الساعة (20:00 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعتها عبر قنوات بي إن بريميوم1، وللبقاء مع كافة التفاصيل يمكن زيارة مركز المباريات.

موعد مباراة نابولي وأودينيزي والقنوات الناقلة

بعد أن حسم إنتر ميلان أمر اللقب، تحولت المنافسة في الدوري الإيطالي رسميا نحو الظفر بالبطاقات الثلاث المتاحة من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، ولذلك يسعى نابولي الموجود في المركز الرابع لتعزيز حظوظه في التأهل القاري، عندما يستضيف أودينيزي على ملعب "دييغو مارادونا".

ويملك الفريق الجنوبي 70 نقطة وانتصاره الليلة سينقله إلى مركز الوصافة ولو بشكل مؤقت انتظارا لما ستؤول إليه نتائج ميلان وأتالانتا. ويعيش فريق المدرب غاتوزو فترة مميزة، حيث لم يسخر في المباريات الست الأخيرة، إذ سجل 4 انتصارات مقابل تعادلين، وعلى الطرف الآخر يملك أودينيزي في جعبته 40 نقطة في المركز الـ11، ويريد تحسين مركزه ورصيده في الجولات الأخيرة.

وتنطلق المباراة في الساعة (21:45 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعتها عبر قنوات بي إن سبورتس3، وللبقاء مع كافة التفاصيل يمكن زيارة مركز المباريات.

موعد مباراة ساوثهامبتون وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

حسم أمر الهابطين الثلاثة لدوري التشامبيونشيب، ولذلك سيخوض الفريقان مباراة دون ضغوط هدفها تحسن النتائج والترتيب في الدوري الإنجليزي، ساوثهامبتون الموجود في المركز الـ17 برصيد 37 نقطة يأمل أن يحصد النقاط وينتقل عدة مراكز للأمام، وتحقيق فوزه الأول في المباريات الأربع الأخيرة.

وهو نفس الهدف الذي يتطلع له كريستال بالاس الموجود في المركز الـ13 برصيد 41 نقطة، وهو يأمل أن يستمر في طريق الفوز، بعد أن حققه في الجولة الأخيرة للمرة الأولى بعد أربع جولات لم يتذوق فيها طعم الفوز، وكان على حساب شيفيلد يونايتد أحد الهابطين من البريميرليغ.

وستنطلق المباراة في الساعة (22:15 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعتها عبر قنوات بي إن بريميوم2، وللبقاء مع كافة التفاصيل يمكن زيارة مركز المباريات.

شارك: