ليبرون وبروني.. حلم الأب والابن يتحقق في دوري السلة الأمريكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 12:45
بروني صاحب القميص رقم 6 رفقة والده النجم ليبرون جيمس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تم اختيار بروني، ابن النجم ليبرون جيمس، من قبل لوس أنجلوس ليكرز في المركز 55 في قائمة "الدرافت" لدخول دوري السلة الأمريكي للمحترفين، ليصبحا أول أب وابن يلعبان في موسم واحد في تاريخ الدوري، وهو حلم طالما راودهما.

تحول الحلم إلى حقيقة لجيمس الأب، الحائز على جائزة أفضل لاعب أربع مرات وبطل الدوري أربع مرات أيضًا، والذي كان دائمًا يحلم باللعب إلى جانب ابنه.

وقال روب بيلينكا، المدير العام لليكرز: "في تاريخ دوري السلة الأمريكي للمحترفين، لم يكن هناك أب وابن يتشاركان في نفس الملعب". وأضاف: "يبدو هذا وكأنه شيء سحري".

دوري السلة الأمريكي.. حلم ليبرون وابنه بروني يقترب من التحقق

بينما يستعد ليبرون (39 عامًا) للمشاركة مع المنتخب الأمريكي في منافسات كرة السلة ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس الشهر المقبل، سيرتدي بروني (19 عامًا) قميص ليكرز في الدوري الصيفي في لاس فيغاس.

نشر ليبرون صورًا عبر حسابه في إنستغرام، مرفقة بكلمة واحدة "الإرث!!!"، وتظهر الصور ليبرون وابنه وهما يحاولان كبس السلة "دانك"، وأخرى وهما يرتديان قميص ليكرز.

لعب بروني الموسم الماضي مع جامعة "ساوثرن كاليفورنيا" وبلغ معدله 4.8 نقاط و2.8 متابعات و2.1 تمريرة حاسمة، بعد مسيرة جيدة في دوري الثانويات أيضًا.

يمتلك ليبرون حتى يوم السبت لاتخاذ قراره بشأن تفعيل الموسم الأخير في عقده مع ليكرز، أو أن يصبح لاعبًا حرًّا، ما يمنحه خيارات متعددة إذا انتهى الأمر ببروني في فريق آخر من دوري كرة السلة الأمريكي.

شارك: