هذه تفاصيل الحالة الصحية لتايغر وودز بعد حادث سير ذاتي

2021-06-08 09:01
سيارة تايغر وودز بعد الحادث (Getty)
Source
+ الخط -

ذكرت شرطة لوس أنجليس مساء الثلاثاء أن نجم الغولف تايغر وودز، الفائز بـ15 لقبا في البطولات الكبرى للجولف، نقل إلى المستشفى عقب تعرضه لحادث سيارة ذاتي، وتعرضت سيارته "لأضرار بالغة".

وجاء في يان شرطة لوس أنجليس التي بدأت التحقيق في الحادث أنه بعد "انتشاله من بين الحطام تم نقل وودز إلى مستشفى محلي بواسطة سيارة إسعاف"، وأن وودز كان في كاليفورنيا لإجراء جلسة تصوير تستمر يومين عقب استضافته على هامش بطولة رابطة محترفي الجولف والتي لم يشارك بها بسبب الإصابة.

وفي تفاصسل الحادث، كان وودز يقود سيارته لحضور جلسة تصوير تلفزيونية في رانشو بالوس فيرديس، بلوس أنجليس في الساعة 7 صباحًا بالتوقيت المحلي عندما اصطدمت سيارته ذات الدفع الرباعي بحافة طريق سريع، ولم تكن هناك سيارات أخرى في الحادث.

وقال الدكتور أنيش ماهاجان، المشرف على حالته الصحية: "عانى السيد وودز من إصابات عظام كبيرة في طرفه الأيمن السفلي تم علاجها أثناء جراحة طارئة من قبل متخصصين في جراحة العظام في مركز هاربور الطبي"، مبينا أن الكسور المفتوحة المفتة التي تؤثر على كل من الأجزاء العلوية والسفلية من عظام القصبة والشظية تم تثبيتها عن طريق إدخال قضيب في الظنبوب، أما "الإصابات الإضافية في عظام القدم والكاحل فتم تثبيتها بمزيج من البراغي والدبابيس".

من جانبه قال كارلوس غونزاليس، نائب عمدة مقاطعة لوس أنجليس الذي كان أول من ظهر في مكان الحادث: "إن وودز كان لا يزال يرتدي حزام الأمان، وكان "هادئًا"، ويكافح من أجل الخروج من الحطام، لكنه لم يستطع الوقوف نتيجة الإصابات التي ألمت به".

وأردف: "تحدثت إليه، سألته ما اسمك؛ أخبرني أن اسمه تايجر، وفي تلك اللحظة تعرفت عليه على الفور"، وأشار إلى أنه كان مستيقظا ومستجيبا وبدأ يتعافى بعد العملية التي أجريت لساقه.

ومن جابنها أكدت شرطة لوس أنجليس أنه من غير المعروف مدى السرعة التي كان وودز يقود بها، لكن من الواضح أنهاكانت سرعة أكبر نسبيًا من المعتاد. كما أكدت الشرطة أنه لا يوجد دليل على قيادته تحت تأثير الكحول.

وكشفت صور الحادث أن سيارة وودز انقلبت من جانبها بعد اصطدامها بحاجز ثم بشجرة قبل أن تتدحرج وتنشر وسائدها الهوائية.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: