بطولة آسيا لكرة اليد.. الأندية القطرية تتوهج بنتائج باهرة

2021-06-15 17:32
الدحيل يواصل انتصاراته (Getty)
Source
+ الخط -

بنتيجة عريضة حقق نادي الدحيل القطري انتصاره الثالث على التوالي في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، والتي تقام حاليا في جدة. وجاء الانتصار هذه المرة على حساب نادي القطن اليمني وبنتيجة 40-18.

لم يجد ممثل كرة اليد القطرية أية صعوبة في تحقيق الفوز وبفارق عريض جدا نظرا للفارق في الغمكانيات والخبرة . وهذا وانتهى شوط المباراة الأول لصالح الدحيل بنتيجة 19-8، رغم أن المدرب أتاح الفرصة لعدد كبير من لاعبي الصف الثاني ومنح الأساسيين راحة، لكن الفريق أثبت حضوره مُبكرًا ونجح في السيطرة على المباراة بشكل واضح، وظهر جميع اللاعبين بمستوى فني جيد يعكس جاهزيتهم البدنية والفنية للبطولة.

وواصل الدحيل تفوّقه في الشوط الثاني بشكل واضح على حساب الفريق اليمني وتحكم في مجريات المباراة بأداء دفاعي قوي وسرعة واضحة في الهجوم، حتى نجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 40-18

وبهذا الفوز المُستحق رفع الدحيل رصيده من النقاط في صدارة المجموعة الثانية وتقدم خُطوة كبيرة من التأهل للدور نصف النهائي.
وبعد انتهاء اللقاء قامت اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد باختيار لاعب الدحيل أمين قحيص رجلًا للمباراة، وذلك بفضل المستوى الفني المُميز الذي ظهر به اللاعب في المباراة، حيث ساهم في الفوز الكبير لفريقه.

هذا وتحصل الفرق المُشاركة في البطولة على راحة سلبية من المباريات اليوم على أن تقام مباريات الجولة الرابعة غدًا، حيث يلعب العربي حامل اللقب مع السالمية الكويتي في قمة المجموعة الأولى في ال 1:00 ظهرًا، بينما يلعب الدحيل مع الكويت الكويتي في قمة المجموعة الثانية في ال 3:00 عصرًا، وفوز العربي والدحيل اليوم يؤهلهما رسميًا إلى المرحلة المُقبلة من البطولة.

وتشير كل التوقعات إلى نهائي قطري بين العربي والدحيل، حيث إن الفارق بات شاسعا بين الناديين القطريين وبقية الأندية الأخرى المشاركة في البطولة.


 

شارك: