المنتخب القطري لتنس الطاولة يحصد 3 ميداليات ملونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-05 10:17
المنتخب القطري لتنس الطاولة يواصل تألقه في البطولة العربية للمنتخبات (QNA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أحرز المنتخب القطري لتنس الطاولة 3 ميداليات ملونة، يوم الجمعة، في البطولة العربية السابعة عشرة للمنتخبات، والمقامة في مدينة السليمانية العراقية، بمشاركة 9 منتخبات عربية، وفقًا لما جاء في تقرير إخباري أوردته وكالة الأنباء القطرية "قنا".

وجاءت الميداليات بواقع فضيتين وبرونزية واحدة عن طريق كل من: محمد السليطي في فردي الأشبال تحت 13 سنة، وأحمد عيد في فئة الناشئين تحت 15 سنة، وسلطان الكواري الذي أحرز الميدالية البرونزية للفئة ذاتها.

وفي فئة الرجال، تأهل محمد عبد الوهاب إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على البحريني راشد سند في الدور نصف النهائي، حيث سيواجه في النهائي الأردني زياد عزيز، بحثًا عن الميدالية الذهبية.

ومن جهة أخرى، حصد المنتخب القطري لتنس الطاولة، مساء يوم الخميس الماضي، ميدالية فضية وأخرى برونزية، ضمن منافسات البطولة العربية، ليواصل العنابي حصد الميداليات الملونة في البطولة.

وجاءت الميداليتان ضمن منافسات الزوجي؛ حيث حل ثنائي منتخب الرجال أحمد خليل المهندي ومحمد عبد الوهاب في المركز الثاني، لينال الميدالية الفضية بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام الثنائي البحريني إلياس الياسي وراشد سند، في لقاء مثير حُسِم عبر الشوط الفاصل وبواقع 3-2.

فيما حقق منتخب الشباب تحت 19 عامًا، المُكون من عبد الله عبد الوهاب ورواد الناصر، الميدالية البرونزية؛ بعد احتلال المركز الثالث (مُكرّرًا) مع الفريق العراقي، فيما نال المنتخب السعودي الميدالية الفضية، وكانت الذهبية من نصيب الفريق الجزائري.

شارك: