سعر المضرب الذهبي الذي منحه تركي آل الشيخ إلى رافاييل نادال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
من تتويج رافاييل نادال بمضرب ذهبي في المملكة العربية السعودية (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، الجميع بتقديمه "مضربًا ذهبيًّا" إلى أسطورة التنس، الإسباني رافاييل نادال (38 عامًا)، على هامش مشاركة الأخير في بطولة "الملوك الستة" الاستعراضية بالرياض.

وشهدت البطولة مشاركة كل من الصربي نوفاك ديوكوفيتش، والإسبانيين رافاييل نادال وكارلوس ألكاراز، والإيطالي جانيك سينر، والروسي دانييل ميدفيديف، والدنماركي هولغر رونه، وقد انتهت المنافسات على وقع توقيع سينر باللقب، بعد فوزه على ألكاراز في النهائي، فيما تحصل ديوكوفيتش على المركز الثالث، بعد تجاوزه نادال في المباراة الترتيبية.

ومثّلت مشاركة نادال في البطولة السعودية حدثًا رياضيًّا مهمًّا، خاصة مع إعلان أسطورة التنس الإسباني اعتزاله اللعب الاحترافي "نهائيًّا"، مع نهاية مشاركته في بطولة كأس ديفيز، الشهر المقبل.

وأثارت لقطة تتويج نادال بـ"مضرب ذهبي" من قِبل تركي آل الشيخ جدلًا كبيرًا بمنصات التواصل الاجتماعي. وقد قيل خلال الساعات الأخيرة إن قيمة المضرب المالية لا تقل عن 250 ألف يورو، حسب ما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

رافاييل نادال.. أسطورة في تاريخ التنس

ويعتقد مراقبون أن نادال يستحق أن يوصف بـ"أفضل رياضي إسباني عبر كل العصور"، بالنظر لما قدّمه خلال مسيرته المهنية المميزة في ملاعب التنس.

وتُوج "رافا" بـ92 لقبًا في بطولات محترفي التنس. ويبرز من هذه الألقاب 22 لقبًا في البطولات الكبرى "غراند سلام"؛ بواقع 14 لقبًا في بطولة فرنسا "رولان غاروس"، و4 ألقاب في بطولة أمريكا "فلاشينغ ميدوز"، ولقبين في بطولة أستراليا "ملبورن"، ومثلهما في بطولة ويمبلدون.

شارك: