ريال مدريد يتفاعل مع تتويج كارلوس ألكاراز بلقب ويمبلدون

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 21:23
كارلوس ألكاراز توج بلقب بطولة ويمبلدون 2024 (X/Wimbledon)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دغدغ نجم التنس الإسباني كارلوس ألكاراز مشاعر جماهير نادي ريال مدريد بعد فوزه بلقب بطولة ويمبلدون على حساب نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وتوج ألكاراز بثالث بطولات الغراند سلام ويمبلدون، اليوم الأحد، بعد تغلبه على ديوكوفيتش بنتيجة ثلاث مجموعات نظيفة واقعها (6-2) و(6-2) و(7-6).

وبنيله لقب بطولة ويمبلدون خلال العام الحالي 2024، نجح نجم التنس الإسباني البالغ عمره 21 عامًا فقط في المحافظة على لقبه الذي ناله في البطولة العريقة العام الماضي 2023.

ريال مدريد يهنئ كارلوس ألكاراز بعد تتويجه بلقب ويمبلدون

وفور تتويجه بلقب بطولة ويمبلدون بجدارة واستحقاق أمام ديوكوفيتش، تلقى ألكاراز تهنئة من نادي ريال مدريد الذي نشر تغريدة في حسابه الرسمي "إكس" قال فيها: "تهانينا على حصولك على لقبك الرابع في البطولات الأربعة الكبرى، يا عزيزي".

ريال مدريد يهنئ ألكاراز

وأضاف الفريق الملكي في تهنئته: "لقد أظهرت اليوم مرة أخرى تألقك في التنس لتصبح بطلًا للمرة الثانية في بطولة ويمبلدون، كل إسبانيا وكل مشجعي ريال مدريد فخورون بك".

ويعد ألكاراز مشجعًا وفيا لنادي ريال مدريد، ولا يتردد في التعبير عن ذلك في كل مرة تسنح له الفرصة، مثله مثل نجم التنس الإسباني الآخر رافاييل نادال الذي يعد مشجعًا كبيرًا للفريق الملكي.

وتمكن ألكاراز من حصد لقب بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي أمام نفس المنافس ديوكوفيتش الذي تغلب عليه في نهائي العام الماضي 2023، ليحرمه من التتويج بلقبه الثامن في البطولة ومعادلة رقم البطل السويسري روجر فيدرير.

ويملك ألكاراز 4 ألقاب في بطولات الغراند سلام، الأول حققه عام 2022 في بطولة أمريكا المفتوحة، مع لقبين اثنين في ويمبلدون عامي 2023 و2024، بالإضافة إلى لقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" عام 2024.

ويتوقع أن يتربع كارلوس ألكاراز المصنف الثالث عالميًا على عرش التنس خلال الأعوام القليلة القادمة، وذلك بالنظر إلى ما يملكه من إمكانات كبيرة وقدرة على حسم الألقاب -مثلما يراه العديد من الخبراء والمختصين- في عالم الكرة الصفراء، والذين يرشحونه كذلك ليكون خليفة لمواطنه الإسباني البطل الكبير والماتادور رافاييل نادال.

شارك: