هالاند و تشافي وكلوب يتوجون بالأوسكار

2020-07-13 18:29
Source
+ الخط -

ينتظر العالم كل عام حفل توزيع جائزة الأوسكار، والتي تمنح من قبل أكاديمية الفنون وعلوم الصور المتحركة وتقوم بتكريم الأعمال الفنية السينمائية التي قدمت في سنة كاملة، حيث يتوج بالجائزة الأفضل في كل فئة من حيث التمثيل والإخراج والأدوار الرئيسة والمساعدة لفئتي الرجال والسيدات والموسيقى التصويرة وكل ماله صلة بالسينما.

وتخيل موقع "وان فوت" أن يكون هناك حفل لتوزيع جوائز أوسكار ولكن ليس في مجال السينما والأفلام  وإنما في عالم كرة القدم، وتابع القائمون على الموقع في فكرتهم، وبالفعل قاموا بتحديد الفئات المتانفس عليها وقاموا بتوزيع الجوائز على الفائزين والتي جاءت في معظمها موافقة للتوقعات  والترشيحات.

ونال الألماني يورغن كلوب أوسكار أفضل مدرب وذلك نظير ما قدمه المدرب مع ليفربول، حيث استطاع البروفيسور، كما يحلو لعشاق الريدز تسميته، الوصول إلى مستويات أعادت لهذا الفريق العريق جزءاً من تاريخه خاصة في إنكلترا، في حين حصل نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب من فئة الرجال.

ومنح الموقع وسط الميدان البلجيكي كيفين ديبروينه أوسكار أفضل لاعب مساعد من فئة الرجال، وذلك لمساعدته الكبيرة لفريقه مانشستر سيتي على التتويج بالألقاب المحلية، في حين نالت الأمريكية ميغان رابينو أوسكار أفضل لاعبة فئة السيدات التي استحقتها عن جدارة. أما زميلتها في المنتخب ألي كريغر فحلت على أوسكار كأفضل لاعبة  مساعدة عن فئة السيدات.

وخطف النرويجي الشاب هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أوسكار أفضل موهبة شابة تنشط  في الملاعب هذه الفترة من خلال ما يقدمه مع ناديه من داء. وأخيرا نال الإسباني تشافي هيرنانديز أوسكار الشرف عن مسيرته الحافلة بالإنجازات والتتويجات مع ناديه برشلونة ومنتخب بلاده إسبانيا.

شارك: