مورينيو "الأصلع" يلوم مصفف الشعر

2020-04-05 12:20
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

لفت البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي لكرة القدم الأنظار من جديد، فهو في كل مرة يلفت النظر إليه سواء عبر تصريح غريب أو تعليق مستفز أو تصرف غريب داخل الملعب أو خارجه؛ ما يجعله حديث الإعلام البريطاني والعالمي ومواقع التواصل الاجتماعي.

وصنع مدرب توتنهام الملقب بـ "سبيشال وان" الحدث عندما أقدم على تغيير مظهره من خلال قيامه بحلق شعره بالكامل "شبه أصلع"، وهو ما أثار اهتمام الكثير من الناس، وخاصة وسائل الإعلام البريطانية التي تساءلت عن أسباب إقدام مورينيو على هذه الخطوة.

وكشف مورينيو (57 عاماً) خلال مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن خفايا هذا التغيير الجذري وطلته الجديدة، قائلاً: "في بعض الأحيان، أحبُّ الشعر القصير، أحبُّ أن أشعر بالبرد، أحبُّ أن أتغيّر قليلاً. لكن هذه المرة لم يكن الأمر كذلك، هذه المرة نمت على كرسي الحلاقة!".

وأضاف المدير الفني البرتغالي موجهاً اللوم لمصفف الشعر الخاص به: "غلبني النعاس عند الحلاق، وعندما استيقظت كان الأمر سيئاً للغاية لدرجة أنني أخبرت مصفف الشعر أن يحضر آلة الحلاقة ويقصّه بشكل مناسب".

وختم مدرب مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين وإنتر الإيطالي وريال مدريد الإسباني مؤكّداً أنه على الرغم من أن نمو شعره إلى طوله المعتاد سوف يستغرق وقتاً طويلاً، فإنه سيعود إلى حالته الطبيعية في النهاية.

شارك: