مسلسلات عالمية تثير إعجاب لاعبي برشلونة.. تعرّف إليها

2020-06-07 14:44
مزج بين الرياضة والسينما (Getty)
Source
+ الخط -

winwin

يملك لاعبو كرة القدم جانباً مخفياً من حياتهم لا يعرفه الكثير من المتابعين، فعلاقة اللاعبين بالمشجّعين تقتصر غالباً على مشاهدتهم في الملاعب والمعسكرات التدريبية، أو عبر شاشات التلفاز، لكن للاعبين حياة خاصة فهم يمارسون الرياضة، ويشاهدون التلفاز، ويلعبون مع أبنائهم، ويمارسون حياة طبيعية بعيداً عن عدسات الكاميرا.

ويملك لاعبو نادي برشلونة شغفاً كبيراً بمشاهدة المسلسلات، على غرار  مسلسل الجريمة الإسباني الشهير "La Casa de Papel" أو "بيت المال"، وكذلك المسلسل الإسباني "Elite" أو "النخبة". ويهتم العديد من لاعبي برشلونة بهذا المسلسل، وينتظرون بشغف كبير انطلاق الجزء الرابع؛ إذ عبر الفرنسي أنطوان غريزمان عن إعجابه بالسلسلة، وقال في تصريحات بحسب ما نقلت صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنتظر بشغف كبير الموسم الرابع من المسلسل مقارنة بعدد اللصوص الأكثر شعبية في المسلسل"، وذكر أن الشخصية المفضلة له في المسلسل هي "البروفيسور".

وشارك نجم  برشلونة  السابق نيمار في المسلسل في فصلين، وأعلن عبر حسابه في موقع "تويتر" مشاركته في المسلسل، وكتب: "استطعت أن أحقق أحد أحلامي وأن أكون جزءاً من مسلسلي المفضل، واليوم أستطيع أن أقدم لكم (الراهب) جواو"، في إشارة إلى الدور الذي سيتقمصه في المسلسل. وهو ما يبين الاهتمام الكبير من اللاعبين بهذه السلسلة التي لاقت رواجاً كبيراً على مستوى عدد المتابعين في العالم.

وعبّر عدد من لاعبي الفريق الكاتالوني كذلك عن إعجابهم بالمسلسل الإسباني الشهير "Elite" أو "النخبة"؛ إذ بثّ كلٌّ من المدافع الفرنسي صامويل أمتيتي واللاعب سيرجيو روبيرتو مقاطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" للسلسلة الجديدة من المسلسل، في رسالة واضحة بأنهم من عشّاقهاومن جانبه عبّر النجم ليونيل ميسي عن إعجابه بمسلسل "El marginal"، وهو مسلسل تلفزيوني أرجنتيني يقوم ببطولته الممثل خوان مينجين والممثلة مارتينا غوسمان، وحصل على جائزة مارتن فييرو الذهبية، وعلى جائزة تاتو، وحصل أيضًا على جائزة سلسلة المهرجانات بالفرنسية.

شارك: