مايويذر يعتزم شراء نيوكاسل

2020-03-31 19:13
الملاكم الأميركي فلويد مايويذر يعتزم الاستثمار في كرة القدم (getty)
Source
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية عن نية الملاكم الأميركي فلويد مايويذر دخوله عالم الاستثمار في كرة القدم عبر شراء نسبة كبيرة من أسهم نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي الذي ينافس في الدوري الممتاز "البريميرليغ" إلى جانب كبار اللعبة. وقال الملاكم الأميركي الذي لم يُهزم طيلة مسيرته في عالم الملاكمة المحترفة في تصريح نقلته صحيفة دايلي ستار البريطانية: "نيوكاسل لكرة القدم هو فريق لا يصدق، إنه رائع ويمتلك تاريخاً مميزاً".

وتوجه مايويذير (43 عاماً) -الذي يملك ثروة طائلة تقدر بـ 700 مليون جنيه إسترليني- لجماهير نيوكاسل عبر تغريدة نشرها في حسابه على تويتر قال فيها: "إذا أراد الناس أن أشتري فريق نيوكاسل، فما عليهم سوى إخباري بذلك". وفاز مايويذر بجميع النزالات الخمسين التي خاضها طيلة سيرته، وأنهى 27 منها بالضربة القاضية، وبعد اعتزاله عاد الملاكم الأميركي وأقام نزالاً استعراضياً مع الإيرلندي كونور ماكغريرغور بطل الرياضات القتالية المختلطة، وجنى من هذا النزال 300 مليون جنيه إسترليني.

وتفاعل مشجعو نيوكاسل يونايتد مع تصريح مايويذير، وقال أحد المشجعين: "من فضلك اجعل ذلك يحدث، وصرح آخر: "تعال يا رجل إلى الدوري الإنكليزي. مايك آشلي لا يستطيع الحفاظ على نيوكاسل يونايتد". وتوجه جماهير "الماكبيس" انتقادات لاذعة لمايك أشلي رجل الأعمال البريطاني ومالك الفريق منذ عام 2007، وتطالبه بالرحيل عن النادي الذي هبط مرتين من الدوري الممتاز في فترة ولايته.
 

شارك: