مارادونا يمدد مغامرته مع نادي خيمناسيا الأرجنتيني

2020-06-05 00:09
دييغو أرماندو مارادونا(Getty)
Source
+ الخط -

winwin
مدّد النجم الأرجنتيني السابق دييغو أرماندو مارادونا مغامرته التدريبية مع نادي "خيمناسيا إي ايسغريما دي لا بلاتا" الأرجنتيني لمدة موسم واحد آخر، وذلك بعد ضمان الفريق البقاء في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، إثر إيقاف نشاط الدوري بشكل نهائي للموسم الكروي 2019/2020، على خلفية تفشي وباء "كورونا" المستجدّ.


كشف النادي الأرجنتيني بموقعه الإلكتروني الرسمي عن تمديد العقد الذي يربطه بالأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، مشيرا إلى أنه سيواصل تدريب الفريق خلال الموسم الكروي القادم 2020/2021، وكان مارادونا قد بدأ مغامرته التدريبية الجديدة مع نادي "خيمناسيا إي ايسغريما دي لا بلاتا" في سبتمبر/أيلول من العام الماضي.


وقال النادي في بيان له على حسابه الرسمي بـ "تويتر" مرفقا بعبارة "خيمناسيا 2021 مارادونا".. لقد عُرفت بإسم بيلوزا، باريليتي، كوزميكو، ديوس، دييغو، دييغوتي، كابيتان… لكن بالنسبة الينا، فأنت تريبيرو (لقب أنصار النادي) آخر، وقلبك أكثر زرقة وبياضا من قلبنا"، ورد مارادونا الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ60 من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل:"تهانينا الى خيمناسيا، قلبي أزرق وأبيض. لقد بدأنا صفحة جديدة".


 ولم تكن تجربة مارادونا مع النادي الأرجنتيني موفقة بالمرّة، إذ سجل نتائج سيئة ألقت به إلى المركز الـ19 من جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، من أصل 23 مباراة خاضها الفريق منذ انطلاق الموسم، وقاد مرادونا الفريق في 20 مباراة ولم يفز سوى في 6 مباريات، بينما تعادل في 5 وخسر 8 مباريات، ونجا الفريق من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بفضل إيقاف نشاط المسابقة.
 

شارك: