مؤشّر قوي يقرب أوباميانغ من برشلونة

2020-06-07 14:44
أوباميانغ يتمتع بقنيات عالية وسرعة فائقة (Getty)
Source
+ الخط -

winwin

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تعزيز صفوفه بلاعبين ممتازين في الميركاتو الصيفي القادم، بهدف سد الثغرات وعدم الوقوع في فخ الموسم الحالي، إذ وجد النادي نفسه يعاني من نقص في مواقع عدة، جراء الإصابات، كإصابات لويس سواريز المتكررة وعدم قدرة غريزمان على اللعب في مركز قلب الهجوم. ورشحت أسماء عدة على رادار برشلونة لكن مهاجم أرسنال أوبميانغ يبدو قريبا جدا من أسوار برشلونة في ظل وجود مؤشر قوي على احتمال حسم الصفقة في الصيف.

ويتمتع المهاجم الغابوني أوباميانغ بعلاقة خاصة مع إسبانيا على مستوى الأسرة، حيث يعيش حاليا جزء من عائلته المقربة في بلدة ساحلية قريبة جدا من برشلونة، وانطلقت الاتصالات بين الطرفين في يناير الماضي من هذه البلدة بحسب ما نقلت صحيفة "سبورتس" الإسبانية. وسيكون برشلونة سعيدا في حال حسم الصفقة نظرا لما يتمتع به أوباميانغ من مهارات كروية عالية، وقدرات تهديفية رهيبة في ظل سرعته وحسن تمركزه في منطقة الجزاء.

وستكون مهمة مسؤولي نادي برشلونة أسهل للتواصل مع أوباميانغ نظرا لوجود جزء من عائلته بالقرب من المدينة، وهو مؤشر قوي على وجود تفاهمات بين الطرفين، خاصة وأن أوباميانغ يحلم باللعب مع النادي الكاتالوني. ورجحت مصادر أن أوباميانغ يحب برشلونة وسواحلها، وسيكون على قناعة كبيرة لتوقيع عقد طويل مع البلاوغرانا للفوز بالألقاب، في ظل تراجع أرسنال على الساحة الأوروبية وخفوت بريقه محليا، وهو ما يحفز اللاعب للذهاب نحو فريق ينافس على الألقاب.

وسينتظر أوباميانغ فترة الانتقالات الصيفية لحسم قراره النهائي، خاصة وأن أزمة كورونا أربكت النشاطات الرياضية في العالم، ويبدو مصير الدوريات غامضا وغير واضح، وهو ما قد يؤجل عملية حسم الصفقة قبل شهر يونيو، وفي حال تمكن برشلونة من خطف المهاجم الهداف، فإنه سيضمن وجود لاعب قادر على النجاح وهز الشباك، وهذا ما يرجح رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي عن النادي بعد أن عانى من كثرة الإصابات ولم يقدم الفائدة المرجوة.

شارك: