كيف حسمت 15 دقيقة انتقال إيغالو للشياطين الحمر؟

2020-04-02 11:55
إيغالو قناص يونايتد الجديد (Getty)
Source
+ الخط -

winwin

يلعب العامل الزمن دورا هاما في اتمام الصفقات الخاصة بانتقال اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفي والشتوي، وتكون آخر الدقائق التي تستبق إغلاق سوق الانتقالات حاسمة وحاملة للعديد من المفاجآت، فالعديد من اللاعبين غيرت اللحظات الأخيرة مصائرهم ومسيرتهم الكروية وقلبتها رأسا على عقب، وهو تماما ما حصل ما نجم مانشستر يونايتد النيجيري أوديون إيغالو.

وحسمت 15 دقيقة فقط انتقال إيغالو إلى الشياطيين الحمر، حيث كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن المدير العام لنادي مانشستر يونايد الإنجليزي إد وودوارد كان يريد ضم المهاجم النرويجي جوشوا كينج، مهاجم بورنموث خلال فترة الانتقالات الشتوية، وخاطب رئيس نادي بورنموث نيل بلايك قائلا: "أمامك 15 دقيقة لقبول العرض، أو سنأتي بلاعب من الصين". وكان يقصد حينها إيغالو الناشط  بنادي شنغهاي شينخوا الصيني.

وفشل نادي مانشستر يونايتد في ضم جوشوا كينغ رغم أنه قدم له عرضا وصلت قيمته المالية إلى 30 مليون يورو، ليكون مجبرا على انتداب إيغالو، الذي أبرم العقد خلال آخر نصف ساعة من سوق الانتقالات الشتوية، وانضم لاعب المنتخب النيجيري السابق إلى الفريق الإنجليزي بعقد إعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وسبق لإيغالو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب لفريق واتفورد بين عامي 2014 و2017 وقد شارك معه في 99 مباراة سجل خلالها 39 هدفا. وتسعى الفرق إلى استغلال الرمق الأخير من سوق الانتقالات، لحسم الصفقات والعمل على تقوية زادها البشري. وتكثر التحركات بين الأندية ووكلاء اللاعبين للظفر بنجموم اللاعبين في آخر اللحظات.

شارك: