فيرنر فتى ألمانيا الأول

2020-07-13 18:29
فيرنر مهاجم متكامل فنيا وبدنيا (Getty)
Source
+ الخط -

winwin

برز اسم الفتى الألماني تيمو فيرنر لاعب فريق لايبزغ الناشط في الدوري الألماني لكرة القدم "بوند سليغا"،  كأحد أبرز الأسماء الألمانية المطلوبة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، متفوقا على زملائه  لورا سانيه لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وسيرغي غنابري نجم فريق بايرن ميونيخ.

وانضم نادي إنترميلان الإيطالي إلى قائمة الفرق الراغبة في الفوز بالتوقيع مع الفتى الأشقر، والذي يمتلك كل مواصفات المهاجم التي يحبها مدرب الفريق الحالي الإيطالي أنطونيو كونتي، بحسب ما ورد على موقع (كالتشيوميركاتو)، وذلك لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه الأرجنتيني لوتارو مارتينيز المتوقع خروجه إلى نادي برشلونة الإسباني الصيف المقبل.

وأعلنت أندية بايرن ميونيخ الألماني وليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيان، وريال مدريد الإسباني، عن رغبتها بالتعاقد مع تيمو الذي يقدم مستويات مميزة مع ناديه الألماني الذي يشدد الخناق على العملاق البافاري في الصراع للتويج بلقب البوند سيلغا لموسم 19-20، حيث يمتاز بالسرعة الكبيرة والقدرة والمرونة التكتيكية  ومهارة التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وتبدو حظوظ الإنتر للظفر بخدمات الدولي الألماني كبيرة لأن سعر بطاقته لا يتجاوز 30 ميلون يورو. ويستعد تيمو فيرنير للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الأوروبية التي تنطلق مطلع الصيف القادم، حيث يلعب المناشافت أولى مبارياته أمام بطلة العالم فرنسا في ملعب أليانز أرينا في ميونيخ.

شارك: