اعترافات مايكل بلاك

2020-07-13 18:29
مايكل بالاك - نجم المنتخب الألماني السابق
Source
+ الخط -

ظهر نجم الكرة الألمانية مايكل بالاك بعد غياب طويل في مقابلة صحفية نشرت تفاصيلها "ذا ديلي ميل" البريطانية، ليشرح بعضا من المواقف التي مر بها خلال مسيرته المهنية التي توزعت أحداثها بين ألمانيا وإنكلترا، واعترف ببعض الأخطاء التي ارتكبها خلال هذه الرحلة التي قال إنه لوعاد به الزمن إلى الوراء ما كان ليفعلها.

بالاك1

وأقر نجم نادي تشيلسي الإنجليزي بعدم صوابية قراره الذي اتخذه نهاية موسم 2009-2010 عندما كان لاعبا مع فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث رفض  بالاك الذي كان قد بلغ 30 من عمره وقتها توقيع عقد لعام واحد، مصرا على أن تكون مدة التعاقد عامين، الأمر الذي قاده لمغادرة أسوار ملعب ستانفورد بريدج غرب العاصمة البريطانية لندن.

بالاك2

وشرح نجم باير ليفركوزن ملابسات ما حصل معه  فقال: "كارلو كان يريدني أن أبقى  لكن النادي اتخذ قرارًا بمنح اللاعبين في هذا العمر عقدًا لمدة عام واحد فقط، أصررت على التوقيع لعامين. اليوم يمكنني القول إنه ربما كان قرارا خاطئا، كان يجب أن أبقى حتى تلك السنة، لم أكن أتخيل أبداً أنني سأعود إلى "باير ليفركوزن" حتى نهاية مسيرتي، اعتقدت بالفعل أننا سنجد طريقة في تشيلسي، كنت أتمنى حقًا أن أبقى حتى النهاية".

ولعب صاحب القميص رقم 13 بالاك لأربع سنوات في نادي غرب مدينة لندن وكانت ناجحة بشكل لا يصدق، حيث فاز بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري والدرع الخيرية، وكان أيضًا جزءًا من الفريق الذي احتل المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا خلف مانشستر يونايتد عام 2008.

شارك: