ارتفاع قيمة اللاعبين في عهد "كورونا".. هؤلاء أكثر المطلوبين!

2020-07-13 18:29
Source
+ الخط -

تعيش كرة القدم العالمية شللاً كبيراً منذ الإعلان عن تفشي فيروس كورونا في أغلب دول العالم، إلا أن خلال الفترة نفسها نشط سوق الانتقالات في الدوري الإسباني بشكل كبير؛ إذ يستغل وكلاء اللاعبين فترة التوقف هذه، من أجل الرفع من أسهم لاعبيهم في بورصة الانتقالات، وتحضير لائحة قوية استعداداً للمركاتو الصيفي المقبل، مع البحث عن مراكز الخصاص لدى الأندية، واقتراح بعض الأسماء.

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه على الرغم من إسدال الستار على منافسات الدوري الإسباني بكرة القدم وإيقافها إلى أجل غير مسمى، فإن سوق الانتقالات ينشط بقوة في إسبانيا؛ حيث يحاول وكلاء الأعمال تحضير لوائح قوية، والدخول في صفقات البيع والشراء مع الأندية، وكأن الدوري لا يزال مستمرّاً، وهذا يرفع من قيمة اللاعبين قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية، ويجعلهم مطلوبين بشكل أكبر خوفاً من الانقضاض على الصفقات مبكراً.

وعرضت "ماركا" الإسبانية أسماء 5 لاعبين الأكثر توصلاً بعروض خلال الأيام الماضية:

عندنان يانوزاي: لاعب نادي سوسيداد الإسباني، ارتفعت قيمته المالية في سوق الانتقالات 25% خلال العشر أيام الأخيرة، بعد ما تأكدت متابعته من قبل العديد من الأندية الأوروبية التي تسعى وراء الحصول على خدماته.

لوكاس أولازا: لاعب نادي سيلتا فيغو الإسباني، زادت قيمته التسويقية 13% خلال العشر أيام الأخيرة، وهو ما يعني وجود العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه وضمه إلى صفوفها.

فابيان أوريانا: لاعب نادي إيبار الإسباني، ارتفعت قيمته في سوق الانتقالات بمعدل 6%، علماً أن عقده مع فريقه ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، ويحظى اللاعب بمتابعة من فريق إستاديو ديبورتيفو وإشبيلية وريال بتيس.

ماركوس يورينتي: لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عرفت قيمته التسويقية أيضاً ارتفاعاً بحوالي 21% خلال العشر أيام الأخيرة، ويعد اللاعب محط اهتمام العديد من الفرق الأوروبية.

لويس سواريز: لاعب فريق برشلونة الإسباني، ارتفعت قيمته التسويقية خلال الخمس أيام الماضية 5%، وذلك على الرغم من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة.

شارك: