إنتر يحافظ على الثعلب

2020-07-13 18:29
Source
+ الخط -

تسعى إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى المواصلة في مشروعها الذي بدأ منذ ثلاثة مواسم بعد شراء مجموعة سونينغ الصينية للنادي، وذلك عقب نجاحها بوضع الفريق على الطريق الصحيح الذي افتقده منذ إحرازه لآخر ألقابه عام 2010، وهو العام الذي نال فيه النيراتزوري ثلاثيته التاريخية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو.

وتقوم الخطة التي اعتمدها الرئيس ستيفان زهانغ على المحافظة على الأسماء التي كانت وراء هذه العودة، ويأتي على رأس القائمة مهندس الصفقات المدير الرياضي بييرو أوسيليو الملقب بالثعلب الذي دخل إلى الأبيانوجنتيلي عام 98، ولم يغادر النادي على الرغم من كل الانتكاسات التي أصابت الفريق في المواسم الماضية.

ووافق مسؤول التعاقدات الأول في فريق الأفاعي على جلب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والهولندي ستيفان دي فراي والسلوفاكي ميلان سكرينيار والنجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، وقد استطاع التوقيع معها بصفقات بسيطة، بينما ارتفعت القيمة الفنية والمادية لبعضهم لتصبح ضعفين أوأكثر على تجديد عقده العام 2022 .

ونجح الإنتر بالتعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي، كما أفلح بالحصول على توقيع النجم الدانماركي كريستيان إريكسن في محاولة منه للحصول على أحد الألقاب المحلية بعد توديعه لمسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوربي، وبقي له لقب الدوري الذي يخوضه الإنتر مع ناديي يوفنتوس ولاتسيو.

شارك: