قرار جديد من "الكاف" بخصوص مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 20:27
فريق اتحاد العاصمة الجزائري (facebook /USM-Alger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت لجنة الاستئناف التابعة للكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم "كاف" قرارها النهائي في طلب الاستئناف الذي تقدم به اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان الفريق الجزائري قد استأنف قرار لجنة الأندية بالكاف القاضي، باعتبار نهضة بركان المغربي منتصرًا على اتحاد العاصمة بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ولم تُجرَ مواجهة الذهاب بين الفريقين في الجزائر، بسبب ما بات يُعرف بأزمة القمصان الخاصة بالفريق المغربي والتي اعترض عليها الفريق الجزائري.

قرار جديد من "الكاف" يحسم مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

وأكدت لجنة الاستئناف التابعة للكاف في قرار رسمي أصدرته الجمعة 26 أبريل/ نيسان الجاري، رفض طلب الاستئناف وتأكيد قرارات لجنة الأندية السابقة والتي صادق عليها الأعضاء التسعة بالإجماع والمتمثل في فوز نهضة بركان على فريق اتحاد الجزائر بثلاثة أهداف لصفر في مباراة ذهاب نصف نهاية كأس الكونفيدرالية.

كما أعلنت لجنة الاستئناف إحالة الملف إلى اللجنة التأديبية لاتخاد إجراءات تأديبية إضافية محتملة.

اتحاد العاصمة يصل إلى المغرب

وصلت بعثة الفريق الجزائري مساء الجمعة إلى مطار وجدة أنكاد شرق المغرب، تأهبًا لمباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية. ووجد الفريق الجزائري في استقباله رئيس لجنة المسابقات بالدوري المغربي عبد السلام بلقشور وعبد الحكيم بن عبد الله رئيس نهضة بركان.

كما حظي اتحاد العاصمة باستقبال في المغرب بالتمر والحليب والورود على غرار ما عاشه نهضة بركان في الجزائر.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستجرى مساء الأحد القادم 28 أبريل/ نيسان 2024 بالملعب البلدي ببركان، علمًا أنها أيضًا مهددة بعدم الإجراء في حال تواصلت هذه الأزمة.

شارك: