ريفالدو يدعم زيدان ويهاجم منتقديه

2021-06-08 09:01
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

استهجن النجم البرازيلي السابق ريفالدو، أحد ألمع اللاعبين الذين ارتدوا قميص برشلونة خلال الفترة من 1997-2002، الانتقادات التي توجه إلى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

وقال ريفالدو في تصريحات صحفية نقلها موقع "أونز مونديال" الفرنسي: "أجد صعوبة في فهم الانتقادات التي تطال زيدان. لقد فاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، والدوري الإسباني، وأظهر خلال الفترة الماضية أنه مدرب ممتاز ويستحق الثقة دون التشكيك بقدراته".

وأضاف اللاعب الذي سبق وأن تواجه مع زيدان في العديد من مباريات "الكلاسيكو" بين برشلونة ريال مدريد: "عليهم أن ينتظروا حتى نهاية الموسم لكي يحكموا على نتيجة عمل زيدان". 

ويرى النجم البرازيلي المتوج بلقب كأس العالم 2002 أن ريال مدريد مازال بإمكانه الفوز بالألقاب هذا الموسم قائلا: "مازال بإمكان زيدان أن يقود الفريق للتتويج بلقبين (دوري الأبطال والليغا)، هم قريبون من المتصدر أتليتكو مدريد، ونجحوا في تجاوز أتالانتا خارج أرضهم في البطولة الأوروبية".

وختم ريفالدو صاحب الكرة الذهبية سابقا بقوله: "توقعات الجماهير والصحافة عالية جداً، ولكن عليهم الهدوء وانتظار ما ستفسر عنه نتائج الفريق في الفترة المقبلة من هذا الموسم، قبل أن يتم الحكم النهائي على عمل زيدان".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: