بول بوغبا يقتحم مجالًا جديدًا بعد إيقافه لمدة 4 سنوات

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 20:55
الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي (X/@paulpogba)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتجه نجم كرة القدم الفرنسي بول بوغبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى مجال جديد؛ وذلك بعد فرض عقوبة طويلة عليه تقضي بعدم ممارسة كرة القدم الاحترافية بسبب إيجابية عينة المنشطات التي أُخذِت منه.

وأعلن مكتب المدعي الإيطالي العام لمكافحة المنشطات، في مارس الماضي، عن إيقاف النجم الفرنسي لمدة 4 سنوات، بعد أن ثبت وجود مادة التستوستيرون المحظورة في جسده عقب خضوعه لاختبار في شهر أغسطس/آب العام الماضي، قبل أن يؤكد اللاعب نيته الاستئناف ضد القرار الذي سيبعده عن الملاعب حتى صيف 2027.

وكان بوغبا قد غاب عن معظم مباريات السيدة العجوز في الفترة التي سبقت قرار الإيقاف، بسبب تعرضه للعديد من الإصابات والأزمات، حيث شارك في 52 دقيقة فقط في الموسم الحالي، بجانب 161 دقيقة مقسمة على 10 مباريات بجميع المسابقات الموسم الماضي، وأسهم بهدف وحيد.

بول بوغبا يتجه للتمثيل!

وبعد أزمته مع المنشطات، استغل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 31 عامًا ابتعاده عن كرة القدم واتجه للتمثيل، حيث أكدت عدة تقارير صحفية مشاركته في تصوير فيلم فرنسي جديد يدعى 4 أصفار (4 zeroes) خلال الفترة الحالية.

بول بوغبا في لقطة برفقة طاقم العمل لفيلم "4 أصفار" (X/@FootballTalkHQ) ون ون winwin

بول بوغبا في لقطة برفقة طاقم العمل لفيلم "4 أصفار" (X/@FootballTalkHQ)

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان"، فإن بطل العالم برفقة الديوك الفرنسية عام 2018 سيلعب دور مدرب كرة قدم لفريق في الفيلم الذي يُصوَّر الآن بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأكدت الصحيفة أن ظهور بوغبا يوم الخميس الماضي في ملعب بارك بمدينة رويل مالميزون، كان لتصوير مشهدين من فيلم "4 أصفار"، الجزء الثاني من الفيلم الروائي "3 أصفار" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في 2002، قبل أن يلتقط بعض الصور مع الأطفال الذين كانوا في الملعب.

جدير بذكره أن بول بوغبا قد انضم إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2022، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر، بعد أن باعه البيانكونيري للنادي الإنجليزي مقابل 105 ملايين يورو في عام 2016، قبل أن يتراجع مستواه بشكل كبير في آخر فترته مع الشياطين الحمر وفترته الثانية مع اليوفي.

شارك: