الدوري الإيطالي | يوفنتوس يتعثر مجددًا وفوز شاق للاتسيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 00:02
من مواجهة يوفنتوس وكالياري في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تكبّد نادي يوفنتوس عثرة جديدة في الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب تعادله على ميدان كالياري بهدفين لمثليهما (2-2)، اليوم الجمعة، لحساب منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

وبهذا التعثر الجديد في "الكالتشيو"، حصد يوفنتوس تعادله العاشر في الموسم الحالي في مقابل 18 انتصارًا و5 هزائم في مجموع 33 مباراة خاضها حتى الآن.

ورغم فشل يوفنتوس في حصد الفوز للمباراة الثانية تواليًا، بعد تعادله أيضًا في الجولة الماضية أمام مضيفه تورينو في ديربي المدينة، فإنه تمكّن من التشبّث بمركزه الثالث برصيد 64 نقطة بفارق 5 نقاط عن ميلان صاحب المركز الثاني، و19 نقطة كاملة عن المتصدر إنتر.

يوفنتوس يتكبّد عثرة جديدة

على معقل "أونيبول دوموس" بكالياري، وبعد بداية هادئة للمواجهة، تأخّر يوفنتوس بهدفين خاطفين من ركلتي جزاء من توقيع لاعبي صاحب الأرض، جيانلوكا غايتانو في الدقيقة (30) والكولومبي ييري مينا في الدقيقة (36).

وبعدما انتهى الشوط الأول بتفوق كالياري، دخل نادي "السيدة العجوز" شوط المباراة الثاني بهدف التعويض عبر تسجيل هدف سريع يعيد إليه أمل "الريمونتادا"، وسرعان ما تحقّق له ذلك بفضل هدّافه الصربي دوشان فلاهوفيتش، الذي تمكّن من هز شباك الحارس سيموني سكوفيت في الدقيقة (62).

ومهّد نجاح "البيانكونيري" في خطف هدفه الأول في توقيت مثالي الطريق نحو تعديل النتيجة وتدارك التأخر بعد عودته من بعيد، بعدما استفاد من النيران الصديقة لمدافع كالياري ألبرتو دوسينا في الدقيقة (87).

وفي مباراة أخرى لحساب المرحلة ذاتها، حقق لاتسيو فوزًا ثمينًا من أرض "لويجي فيراريس" على حساب جنوى بهدف يتيم حمل إمضاء نجمه الإسباني لويس ألبرتو في الدقيقة (67).

وبفوزه السابع عشر هذا الموسم، صعد لاتسيو إلى المركز السادس برصيد 52 نقطة، في حين تجمّد رصيد جنوى عند 39 نقطة وبقي في المركز الثاني عشر.

شارك: