الأهلي يرفع عرضه لحسم صفقة الجزائري زين الدين بلعيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 11:48
زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائرية (Facebook/USM Alger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية جزائرية أن نادي الأهلي المصري قام بخطوة إضافية ضمن مسعاه الرامي للتعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة لتدعيم خطه الخلفي خلال الموسم القادم.

ويضع "المارد الأحمر" عينه على صفقة صاحب 25 عامًا منذ فترة ليست بالقصيرة، ولكن التقارير الجديدة تقول إنه أصبح أكثر جدية لحسم الأمور، وانتداب زين الدين بلعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الأهلي يرفع عرضه لحسم صفقة زين الدين بلعيد قريبًا

وكشفت مصادر إعلامية جزائرية أن نادي الأهلي رفع عرضه من 700 ألف يورو إلى 800 ألف يورو لإقناع نادي اتحاد العاصمة بالتخلي عن خدمات مدافعه زين الدين بلعيد والاستغناء عنه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الدولي الجزائري يرحب بفكرة اللعب مع "المارد الأحمر"، وطلب من ناديه تليين موقفه في المفاوضات للسماح له بخوض تجربة جديدة في الدوري المصري الممتاز بعد 4 مواسم قضاها حتى الآن مع اتحاد العاصمة.

ويرتبط بلعيد بعقد يمتد حتى صيف 2026 مع "أولاد البهجة"، وارتباطه مع ناديه الحالي مستمر لموسمين آخرين، وهو ما قد يفسر رغبة إدارة فريقه في الحصول على أكبر قيمة مالية ممكنة مقابل بيعه وتسريحه لفائدة نادي الأهلي.

ويعتبر صاحب 25 عامًا أحد ركائز نادي اتحاد العاصمة وقائده الأول خلال المواسم الأخيرة، ويحظى مدافع "الخضر" بالكثير من الإشادة في الأوساط الرياضية والإعلامية الجزائرية، لا سيما بعدما قاد "سوسطارة" الموسم الماضي 2022-2023 للتتويج بثنائية كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي.

وخاض بلعيد خلال الموسم الحالي 26 مباراة برفقة اتحاد العاصمة في جميع البطولات، وتمكّن من تسجيل 5 أهداف وذلك في رقم يظهر امتلاكه لنزعة هجومية، بالإضافة إلى الإمكانات الدفاعية المعروفة لديه.

أما على الصعيد الدولي فقد شارك زين الدين بلعيد  في مباراة دولية واحدة مع منتخب بلاده الجزائر منذ استدعائه أول مرة في معسكر شهر يونيو/ حزيران 2023 من المدرب السابق جمال بلماضي، علمًا أنه كان حاضرًا في المعسكر الأخير لـ "محاربي الصحراء" شهر مارس/ آذار الماضي تحت إشراف المدرب الحالي السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، لكنه لم يخض أي دقيقة في المباراتين الوديتين ضد بوليفيا وجنوب أفريقيا على التوالي.

شارك: