أبرزهم مبابي ومودريتش.. 4 نجوم ينتظرون حسم مصيرهم في 2024

2024-01-04 20:28
موعد إعلان انتقال مبابي إلى ريال مدريد (Getty) ون ون winwin

سيكون عام 2024 عامًا حاسمًا في مستقبل عدد من أهم لاعبي كرة القدم العالمية، أبرزهم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ولوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد.

ودخل مجموعة من أهم لاعبي العالم الفترة الحرة في عقودهم مع أنديتهم الحالية، والتي تسمح لهم بتوقيع عقود مبدئية مع أندية جديدة للانضمام إليها مجانًا بنهاية الموسم، ويأتي أبرزهم مبابي ومودريتش.

مبابي ومودريتش: مستقبل مجهول في عام 2024

ويستعرض لكم "winwin" خلال السطور التالية أبرز 4 لاعبين تنتهي عقودهم مع أنديتهم في 2024.

يتصدر مبابي قائمة نجوم الفترة الحرة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران المقبل، ورغم ارتباط النجم الفائز بلقب كأس العالم 2018 برفقة منتخب فرنسا، بعدة أندية في السنوات الأخيرة، فإن ريال مدريد يظل النادي الأكثر ترجيحًا لضمه.

كان مبابي على وشك الانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2022، لكن تمديده عقده مع باريس سان جيرمان صدم الجميع، بما في ذلك فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي كان يأمل في إعلان مبابي لاعبًا في صفوف الميرينغي.

ما يزال موقف ريال مدريد من صفقة مبابي، ومستقبل اللاعب نفسه، مجهولاً حتى الآن. فرغم رفضه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، صرّح مؤخرًا أن كل شيء وارد في نادٍ كبير مثل باريس.

لوكا مودريتش

يُعد مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد المخضرم، أحد أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في صيف 2024.

أعرب مودريتش مؤخرًا عن عدم رغبته في أن يستمر بديلًا في ريال مدريد، ممّا قد يمهد لرحيله عن النادي في الصيف.

وارتبط اسم مودريتش بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين الصيف الماضي، وقد يصبح هذا الأمر أكثر منطقية في صيف 2024 بعد فقدانه مركزه الأساسي.

أوليفيه جيرو

ينتهي عقد أوليفيه جيرو، مهاجم ميلان، مع الفريق الإيطالي في الصيف المقبل، ورغم رغبة جيرو في الاستمرار مع الروسونيري، فإن الفريق الإيطالي يبحث عن بديل شاب بدلًا من صاحب الـ 37 عامًا.

ومن المتوقع أن يعود جيرو إلى أحد أندية الدوري الفرنسي في حال عدم توصله إلى اتفاق يُتيح له البقاء ضمن صفوف ميلان.

توني كروس

يرفض لاعب وسط ريال مدريد توني كروس الجلوس على مقاعد البدلاء، ورغم رغبته في الاعتزال في ريال مدريد، رفض اللاعب الألماني تأكيد مستقبله في النادي، سواء بالبقاء أو الرحيل.

تأخر إعلان كروس عن موقفه من التجديد مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم الماضي، كما ارتبط اسمه بالعودة للمنتخب الألماني رغم اعتزاله الدولي في 2021