مدرب عراقي: علي الحمادي سيكون مثل محمد صلاح.. بشرط!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 20:24
العراقي علي الحمادي (يسارًا) لاعب فريق إبسويتش تاون الإنجليزي (Instagram / ipswichtown)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق المدرب العراقي حمزة داود، على تأهل لاعب أسود الرافدين علي الحمادي مع فريقه إبسويتش تاون للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

ونجح إبسويتش تاون في التأهل إلى البريميرليغ، بعد غياب استمر 22 عامًا، حيث فاز الفريق على هيدرسفيلد 2-0 في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ليحسم المركز الثاني برصيد 96 نقطة.

وغاب الحمادي عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة التي يعاني منها، لذلك قرر مدرب الفريق كين ماكينا عدم المجازفة به في المباريات الأخيرة.

داود يتحدث عن تألق علي الحمادي مع إبسويتش تاون

وقال داود لـwinwin: "إن الجماهير العراقية تتغنى باللاعب علي الحمادي بسبب مستوياته الكبيرة في دوري التشامبيونشيب الإنجليزي، الجميع يشاهد الملخصات والأهداف، وما يفعله الحمادي مع الفريق وهذا الأمر أعتقد ساهم بتسويق فريق إبسويتش تاون بشكل خاص والتشامبيونشيب بشكل عام، وسيستمر هذا الأمر في البريميرليغ الموسم المقبل".

وأضاف: "تأهل الحمادي إلى البريميرليغ خطوة مهمة جدًّا في مشوار اللاعب، أعتقد أنها دفعة معنوية كبيرة لجماهير اللاعب التي ستحرص على متابعة كل صغيرة وكبيرة تخص إبسويتش تاون في الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز، أعتقد أن فريقه سيستثمر هذه المتابعة لرفع أعداد المتابعة في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكمل: "اللاعب علي الحمادي يستحق ما وصل إليه اليوم نظرًا لمستواه الكبير في أرض الملعب، وأيضًا لأخلاقه العالية وهدوئه داخل أرضية الميدان وخارجها، هو لاعب يعمل بصمت ويدع عمله يرد على كل من ينتقده أو يشكك في موهبته، هو لاعب يحظى باحترام كبير من قبل جميع المدربين الذين يشرفون على تدريبه".

وبين داود: "الاتحاد العراقي لكرة القدم، تقع على عاتقه مسؤولية كبيرة بعد تأهل الحمادي إلى البريميرليغ، اللاعب بإمكانه أن يكون مثل محمد صلاح والنجوم الأفارقة في البطولة، ولكن بشرط أن يقوم الاتحاد بمنحه فرصة أكبر مع المنتخب العراقي، وإبعاده عن كل الضغوطات التي من الممكن أن تؤثر فيه، لو تحقق ذلك سيكون الحمادي علامة فارقة في العراق وأيضًا مع إبسويتش تاون".

تجدر الإشارة إلى أن علي الحمادي (22 عامًا) شارك في 14 مباراة بدوري التشامبيونشيب الإنجليزي، إذ سجل 4 أهداف وصنع هدفًا لزملائه.

شارك: