مدرب روما يكشف نقطة قوة ليفركوزن هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 14:52
مدرب روما دانييلي دي روسي (X/@heyjude_90)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف مدرب نادي روما الإيطالي دانييلي دي روسي، عن نقطة قوة منافسه في نصف نهائي الدوري الأوروبي نادي باير ليفركوزن الألماني، تحت قيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو.

وتغلب ليفركوزن على مضيفه روما بهدفين مقابل لا شيء، أمس الخميس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية.

وأشار نجم خط الوسط السابق، أن باير ليفركوزن يمتلك نجومًا كبارًا لديهم مهارات وإمكانيت عالية، مؤكدًا أنه فريق يلعب "بسرعة 200 كيلومتر في الساعة".

وقال مدرب ذئاب العاصمة، خلال مؤتمر صحفي عقب خسارة فريقه أمام الفريق الألماني: "ليفركوزن فريق كبير، ويمتلك لاعبين أصحاب كفاءة عالية. إنهم يلعبون بسرعة 200 كيلومتر في الساعة".

ولم يلم دي روسي لاعبه الهولندي ريك كارسدورب على الخطأ الذي منح التقدم للفريق الألماني، حيث قال: "خطأ كارسدورب هو جزء من كرة القدم، لن أشير قط إلى أي لاعب لدي بسبب خطأ في تمريرة أو لعبة معينة".

ويستعد روما حاليًّا لمواجهة يوفنتوس في الجولة 35 من منافسات السيريا أ لهذا الموسم، يوم الأحد المقبل، قبل أن يتوجه إلى ليفركوزن بعد ذلك لخوض مباراة العودة يوم الخميس المقبل.

مدرب روما يحدد هدفه في دوري الأبطال

وعن هدف الفريق الإيطالي بمشاركته الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، قال مدرب روما دانييلي دي روسي: "كرة القدم هي لعبه مشاعر وردود أفعال، وخلال الـ90 دقيقة تكون هناك مشاعر مختلفة. لبلوغ هدفنا يجب أن نتحلى بالاستقرار الذهني اللازم".

جدير بذكره أن روما قد اقترب كثيرًا من حجز مكانه في قائمة الفرق المشاركة في التشامبيونزليغ الموسم المقبل 2024-25، حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن المركز السادس أتالانتا، و4 نقاط عن بولونيا صاحب المركز الرابع.

شارك: