ليس الدوري السعودي.. ناتشو يحسم وجهته الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 21:54
ناتشو فيرنانديز مدافع فريق ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم ناتشو فيرنانديز، مدافع نادي ريال مدريد وجهته المستقبلية، بعد الأخبار التي تحدثت مؤخرًا عن اتخاذه قرار الرحيل عن النادي الملكي بعد نهاية الموسم الحالي، وهو تاريخ انتهاء عقده بعد أعوام طويلة قضاها بين أسوار "سانتياغو برنابيو".

يعتبر ناتشو واحدًا من خريجي أكاديمية "كاستيا" الخاصة بنادي ريال مدريد، حيث تدرج هناك في مختلف الفرق الشبابية قبل أن يصعد إلى الفريق الأول في عام 2012، ومنذ ذلك أصبح لاعبًا بمثابة "رجل المطافئ" لدى المدربين المتعاقبين على "الميرينغي" بحكم تعدد مراكزه الدفاعية، وقدرته على شغل أكثر من منصب.

وقرّر الدولي الإسباني مغادرة ريال مدريد بعدما قضى معه 12 موسمًا متتاليًا توج خلالهم بألقاب عديدة وصل عددها إلى 24 لقبًا مختلفًا، منها 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ويبقى هذا الرقم مرشحًا للزيادة، مع اقترابه من التتويج بلقب "لا ليغا" لهذا الموسم، وكذا احتمال الظفر بلقب دوري الأبطال.

ناتشو يختار الدوري الأمريكي على حساب السعودي

وفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة، فإن ناتشو قرّر مغادرة ناديه والانتقال إلى الدوري الأمريكي (MLS) بعد انقضاء عقده مع ريال مدريد، دون تحديد النادي الذي سيتعاقد معه، كما أشار التقرير إلى أن اللاعب بقراره لا يفكر كثيرًا في الجانب المالي، وإنما يبحث عن تجربة مختلفة عمّا عاشه في إسبانيا.

ورغم اهتمام أندية من الدوري السعودي بخدماته، فإن تقرير الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أكد بأن اللاعب الإسباني صاحب الـ34 عامًا لا يفكر مطلقًا في خوض تجربة في "دوري روشن"، وأن تركيزه منصب فقط على الانتقال إلى الدوري الأمريكي بالدرجة الأولى، أو الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية كخيار ثانٍ.

كما كشف التقرير أن نادي إنتر ميلان -بطل الدوري الإيطالي لهذا الموسم- كان خيارًا محتملًا لدى ناتشو خلال الصيف الماضي، لكن اللاعب قرّر البقاء في ريال مدريد حتى نهاية عقده المحدد في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

ولعب قائد الريال هذا الموسم دورًا مهمًّا في نتائج فريقه الإيجابية، حيث اعتمد عليه المدرب كارلو أنشيلوتي في مباريات عديدة ومهمة، بسبب الإصابات التي تعرض إليها المدافعون الأساسيون، على غرار إيدير ميليتاو ودافيد ألابا، ما جعل تأثير ناتشو هذا الموسم في الفريق كبيرًا مقارنة بالمواسم الماضية.

وشارك اللاعب المخضرم هذا الموسم فيما مجموعه 38 مباراة بمختلف المسابقات، منها 24 مواجهة في الدوري الإسباني و10 مباريات بدوري أبطال أوروبا، آخرها مشاركته أساسيًا في مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ.

شارك: