لحظات مؤثرة.. تألق عمير السيّد يقود الوكرة إلى نهائي كأس قطر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 21:29
عمير السيد يقود الوكرة إلى نهائي كأس قطر على حساب السد (X/alwakrah_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لعب عمير السيد حارس مرمى الوكرة دور البطولة رغم مشاركته بديلًا، حينما قاد "رجال الجنوب" للفوز على السد بركلات الترجيح (5-4)، وتخطي عقبة المتوج بلقب دوري نجوم إكسبو، في طريق حجز مقعدٍ مستحق في نهائي كأس قطر للموسم الجاري.

اعتمد الوكرة في بداية اللقاء على حارس المرمى محمد البكري أساسيًا، والذي قدّم مستويات رائعة في المواجهة، وكان كفيلًا بالتصدي للعديد من الكرات الخطيرة، قبل أن يغادر أرضية الملعب قبل 3 دقائق من بدء سلسلة ركلات الترجيح، تاركًا المهمة للبديل عمير السيّد.

ووضع علي رحمة المري، مدرب الوكرة ثقته الكاملة في الحارس البديل عمير السيد، من أجل قيادة الفريق في ركلات الترجيح، إذ بدا الحارس البالغ من العمر 24 عامًا يملك قدرات خاصة في التعامل مع هذا النوع من الركلات.

تألق عمير السيّد يقود الوكرة إلى النهائي

منذ اللحظات الأولى لركلات الترجيح، أظهر عمير السيد موهبة خاصة في التعامل معها، حيث واجه في الركلة الأولى حسن الهيدوس قائد منتخب قطر السابق، الذي وضع الكرة على يسار الحارس الشاب، وسط مفاجأة كبرى حينما تحرك إليها عمير السيد ولمسها بيده، لكن قوتها ساعدت في وصولها إلى الشباك.

وعانى الوكرة من ضغط كبير، حينما أهدر لاعبه لوكاس مينديز ركلة الترجيح الأولى، لكن عمير السيّد أعاد فريقه للمباراة، بالتصدي للركلة الرابعة التي نفذها خوخي بوعلام لصالح السد، بعد أن وضعها الأخير على يمين الحارس لكنها وجدت براعة كبيرة من عمير السيد في التصدي لها.

ولم يتوقف تألق الحارس الشاب عند هذا الحد، بل تمكن من التصدي لركلة الجزاء السادسة التي نفذها محمد وعد، ولكن هذه المرة بتألق كبير بعد إخراجها من الجهة اليسرى لمرماه.

وبدا أن عمير السيد حريص على التلاعب بأعصاب نجوم السد، من خلال التحدث معهم وإطلاق إشارات تدفعهم لاختيار زوايا محددة للتسديد، الأمر الذي جمع الحارس الشاب بلقطة رائعة مع أكرم عفيف في الركلة الخامسة.

في النهاية، اشتهر الحارس الشاب بارتداء القميص رقم 99 مع الوكرة، لكنه الآن يملك شهرة كبرى بعد تفوقه على نجوم السد وتمكنه من التصدي لركلتين من أصل 6 مسددة، ليقود الوكرة إلى إنجاز كبير بالصعود إلى نهائي كأس قطر.

بكاء جماهير الوكرة

فقدت جماهير الوكرة أعصابها خلال مواجهة السد في نصف النهائي، وهو ما أظهرته عدسات الكاميرا بعد بكاء العديد منهم عند إطلاق حكم المواجهة صافرته معلنًا تأهل رجال الجنوب إلى نهائي كأس قطر.

جماهير الوكرة أظهرت وفاءً كبيرًا رغم تأخر فريقها بهدفين دون رد مع نهاية الشوط الأول، حيث واصلت دعم اللاعبين، وهو ما أثمر عن عودة مثيرة للوكرة بتسجيل هدفين والوصول باللقاء إلى ركلات الترجيح.

ما هو مؤكد أن رجال الجنوب استحقوا الوصول إلى نهائي كأس قطر، كما أن جماهير الوكرة تستحق الفرح، بانتظار ما سيقدمه الفريق في المباراة الختامية، بعد أداء جيد في دوري نجوم إكسبو أنهى به الفريق المسابقة في المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

شارك: