قرار مفاجئ من إدارة الترجي بشأن تجديد عقود نجوم الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 16:20
لقطة من مباراة سابقة لنادي الترجي الرياضي التونسي (X/CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرجأ مسؤولو نادي الترجي الرياضي التونسي حسم ملف تجديد عقود العديد من نجوم الفريق الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، بسبب انشغال الفريق العاصمي بخوض مباريات مهمة في بطولة الدوري التونسي، وبعدها خوض مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي المصري، إضافة إلى مباريات مسابقة كأس تونس.

وأكدت مصادر موقع winwin، أن إدارة الترجي اتخذت هذا "القرار المفاجئ" لرغبة الإدارتين الفنية والرياضية في زيادة تركيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة، قبل مباراتي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل التتويج باللقب الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخ نادي "باب سويقة".

وتابعت المصادر ذاتها أن إدارة النادي لا ترغب في الحديث إلى أي لاعب في الفريق بشأن التجديد، لحين الانتهاء من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنتهي عقود مجموعة من لاعبي الترجي في صيف العام 2024، وبالتالي يمكنهم الانتقال إلى أي فريق يختارونه مجانًا، ويترأس قائمة اللاعبين الذين قد يغادرون الترجي -في حال لم يتم تجديد عقودهم- المدافع ياسين مرياح، الذي تهتم عديد الأندية العربية بالتعاقد معه، حسب تقارير صحفية.

قائمة نجوم الترجي المقرر انتهاء عقودهم

ويبرز عدد من اللاعبين النجوم في نادي "باب سويقة" إلى جانب مرياح، الذين يمكن انتقالهم مجانًا الصيف المقبل، ويتعلق الأمر بكل من لاعب الوسط غيلان الشعلالي، وحارس المرمى معز بن شريفية، والمدافع الأيسر محمد أمين بن حميدة، والظهير الأيمن محمد بن علي، والمدافع هاني عمامو.

وسيخوض الترجي 3 مباريات في بطولة الدوري التونسي المرحلة الفاصلة، بالإضافة إلى مباراة ضمن منافسات بطولة كأس تونس ضمن دور الـ32، والتي تم تأجيل موعدها في وقت سابق؛ لارتباط الفريق العاصمي بمباراتي نصف نهائي دوري الأبطال ضد فريق صن داونز، قبل ملاقاة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيلعب الترجي ضد الملعب التونسي في لقاء الجولة السادسة والمقرر يوم السبت 4 مايو/ أيار الجاري، وأيضًا عندما يستضيف النجم الساحلي يوم السبت 11 مايو، وبينهما سيلعب مباراة الدور الأول في مسابقة كأس تونس ضد محيط قرقنة، والمقررة إقامتها يوم 8 مايو على "أرضية الطيب" بصفاقس. 

وتُقام مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي"، برادس يوم 18 مايو المقبل، والإياب يوم 25 الشهر ذاته في القاهرة، وهو النهائي الثالث الذي سيجمع الفريقين بعد عامي 2012 و2018.

شارك: