سيلانغور الماليزي يخطف هداف الدوري الأردني 

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 18:08
رزق بني هاني يغادر الفيصلي صوب سيلانغور الماليزي (Facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الفيصلي مساء اليوم الجمعة، موافقته على احتراف مهاجمه الشاب رزق بني هاني، هداف الدوري الأردني والانضمام إلى نادي سيلانغور الماليزي ليمثله لمدة موسم واحد.

وتعتبر هذه التجربة الاحترافية الأولى في مسيرة بني هاني الذي استطاع أن يفرض نفسه مهاجمًا بارعًا سواء مع منتخب أولمبي الأردن أو فريق الفيصلي.

احتراف رغم الإصابة 

وكان بني هاني "22 عامًا"، قد غاب عن لقاءات الفيصلي الماضية في الدوري الأردني بسبب تعرضه لإصابة خلال مشاركته مع منتخب أولمبي الأردن في كأس آسيا تحت 23 عامًا المقامة في قطر.

ولا تشكل إصابة بني هاني عائقًا أمام احترافه، إذ تعد طفيفةً وما زال معه الوقت الكافي للتعافي قبل بدء الموسم الكروي في ماليزيا.

ويعتبر بني هاني رابع لاعب أردني يحترف مع سيلانغور، الذي سبق أن لعب له بهاء عبد الرحمن ويزن العرب، وحاليًا يشارك مع الفريق نور الدين الروابدة. 

وجاء تعاقد سيلانغور مع نجم الدوري الأردني بعدما جمع معلومات كافية عنه ورصده بأهدافه مع المنتخب الأولمبي وفريق الفيصلي.

ورغم غيابه بداعي الإصابة عن فريق الفيصلي، فإن بني هاني ما زال يتصدر ترتيب هدافي الدوري الأردني برفقة الكاميروني رونالد وانغا ولكل منهما 9 أهداف.

قيمة صفقة هداف الدوري الأردني

لم يكشف اللاعب ولا نادي الفيصلي عن قيمة الصفقة؛ لكن حسبما ذكرته مصادر خاصة لموقع "winwin" فإنها لن تقل عن 150 ألف دولار متمثلة في حصة اللاعب، فيما سيحصل الفيصلي على 100 ألف دولار.

وتعتبر الصفقة مفيدة لنادي الفيصلي الذي يعاني ماليًا، إذ يرزح تحت وطأة مديونية تفوق المليون دينار أردني.
ويشكل احتراف بني هاني خسارة للفيصلي الطامح في المنافسة على لقبي الدوري والكأس؛ لكنه يمتلك البدائل الجيدة بوجود الكاميروني وانغا وعبد الله عوض وبكر كلبونة وصهيب أبو هشهش.

شارك: