خاص | هل سيتمسك الهلال ببقاء رينان لودي بعد نهاية الموسم؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 21:09
البرازيلي رينان لودي محترف نادي الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن البرازيلي رينان لودي قد يُغادر ناديه الهلال بنهاية الموسم الحالي 2023-24؛ بسب عدم تقديمه الإضافة المأمولة منه مع "أزرق العاصمة" خلال الفترة الماضية.

وأشارت مصادرنا إلى أن استمرار الظهير الأيسر البرازيلي لا يحظى بقبول كبير داخل البيت الهلالي؛ لا سيما أن اللاعب غاب عن مباريات عديدة هذا الموسم في دوري روشن السعودي؛ بسبب إصاباته المُتكررة.

وكان رينان لودي قد انضم إلى النادي العاصمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي، ليكون الصفقة الأجنبية الوحيدة للهلال في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وانضم صاحب الـ26 عامًا إلى الهلال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، مع خيار إلزامية الشراء في نهاية الموسم الحالي لمدة 3 سنوات، مقابل 20 مليون يورو، حسب تقارير صحفية متنوعة.

أبرز أرقام رينان لودي مع الهلال

وبرفقة الهلال، خاض رينان لودي مباراتين وديتين خلال كأس موسم الرياض، وعلى صعيد المباريات الرسمية، شارك اللاعب في 9 مباريات مع الهلال ببطولة دوري روشن السعودي، انتهت جميعها بانتصارات للفريق الأزرق، دون أي بصمة تهديفية من جانب اللاعب البرازيلي.

وخلال مسيرته هذا الموسم مع ناديه السابق مارسيليا، خاض الظهير الأيسر 23 مباراة عبر كل المسابقات، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، ولم يهز الشباك على الإطلاق.

رينان لودي الهلال النصر كأس موسم الرياض (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ويملك رينان لودي 19 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي، وكانت أبرز محطاته الكروية مع أتلتيكو مدريد، حيث خاض بقميص "الروخي بلانكوس" 118 مباراة في كل البطولات، وسجل 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويتصدر الفريق الهلالي جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 83 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة، بعد مرور 30 جولة من عمر المسابقة المحلية.

وبالإضافة إلى تصدر دوري روشن السعودي، تمكن لودي مع "الزعيم" من حصد لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، وكذلك التأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تنتظره قمة نارية أمام الغريم التقليدي نادي النصر، يوم 31 مايو/ أيار الجاري.

يُذكر أن الهلال تعاقد مع العديد من الأسماء القوية في عالم كرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي يتقدمها البرازيلي نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربيان سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

شارك: