حياصات يكشف أسباب استقالته من إدارة نادي الفيصلي الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 16:49
فراس حياصات يستقيل من نادي الفيصلي الأردني (facebook /profile.php)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن فراس حياصات مساء اليوم السبت استقالته رسميًا من إدارة نادي الفيصلي الأردني وذلك بعد مضي عام ونصف على انتخابه من قبل الهيئة العامة.

وتعتبر هذه الاستقالة الرابعة في مجلس إدارة نادي الفيصلي، حيث سبق أن استقال كل من فراس الوريكات وأحمد قطيشات ولانا الجغبير. وكان الفيصلي قد شهد ولأول مرة بتاريخه انتخابات ديمقراطية وبمشاركة نحو ألفين من أعضاء الهيئة العامة وهي المشاركة الأكبر في تاريخه.

أسباب استقالة فراس حياصات

وأوضح فراس عبر استقالته التي نشر تفاصيلها عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، أنه تشرف بخدمة نادي الفيصلي طيلة الفترة الماضية.

وقال: "كان هدفي الذي يدركه كل جمهور الفيصلي هو خدمة نادينا ليبقى في المقدمة دائمًا، ومن خلال العمل مع هذه المجموعة الطيبة من مجلس المنتخب والذي انتصفت فترة ولايته الزمنية فقد عشنا معًا كل الأيام الجميلة منها والصعبة وواجهنا تحديات كانت صعبة ومعقدة".

وأوضح: "لكن مع  مرور الوقت بدأت أشعر أن المجلس ينقسم على نفسه، ولم نعد نعمل بروح الفريق الواحد وهو ما جعلنا نفقد أهم ميزات العمل الإداري التطوعي مما أسهم في إرباك بمنظومة العمل الإداري والمالي بمجلس إدارة النادي وبتشتيت العلاقة بين أعضاء المجلس؛ وبالتالي بات العمل مستحيلًا في مثل هذه الأجواء في ظل عدم علاج الأسباب التي أوصلتنا لهذه الحالة السلبية".

وختم: "وبناء على الأسباب الواردة، أتقدم باستقالتي  من مجلس إدارة النادي، ومعبرًا عن فخري واعتزازي بكل ما قدمته من جهد وفكر ومال للنادي وسوف أعود إلى المدرجات مع الجمهور مساندًا للنادي الذي نعشق لأنه نادي الوطن".

وكان حياصات قد أسهم في إنجاز العديد من الصفقات الخاصة بفريق كرة القدم ومن جيبه الخاص بهدف ضمان مواصلة مسيرة الإنجازات.

وتأتي استقالته في توقيت عصيب على الفيصلي الذي ينافس على لقبي بطولة الدوري وكأس الأردن، وتتزامن بعد يوم واحد من انتقال مهاجم الفريق وهداف الدوري رزق بني هاني إلى صفوف سيلانغور الماليزي.

شارك: