تشكيل 11 لاعبًا متاحين بالمجان في صيف 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 17:20
صورة تركيبية تجمع بين الثنائي الفرنسي رافاييل فاران وكيليان مبابي والكرواتي لوكا مودريتش (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع اقتراب بداية سوق الانتقالات الصيفية، يبدأ الحديث عن اللاعبين المُتاحين بالمجان، حيث لطالما تسعى الأندية الأوروبية إلى ضم النجوم المتاحين بالمجان، وتجنب دفع أموال طائلة لأنديتهم.

ويبدأ سوق الانتقالات الصيفية، في مطلع يوليو/ تموز القادم، على أن ينتهي مساء 1 سبتمبر/ أيلول، وهو أمر معتاد في أوروبا مُنذ سنوات، مع إمكانية استثناء مدّ باب القيد ليوم أو يومين إضافيين.

ويوجد أكثر من لاعب سيكون متاحًا بالمجان بمقدوره الانتقال إلى أيّ نادٍ دون العودة لناديه الأصلي خلال الفترة القادمة، ويستعرض "winwin" تشكيل 11 لاعبًا متاحين بالمجان في صيف 2024، وعلى رأسهم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، في 30 يونيو/ حزيران، ما يعني أنه اعتبارًا من يوليو القادم، سيكون قادرًا على التوقيع لأي نادٍ آخر، وليس سرًا أنه في طريقه للانتقال لصفوف ريال مدريد هذا الصيف، ليُحقق حلم الطفولة.

ومن باريس سان جيرمان أيضًا، يحضر حارس المرمى الكوستاريكي، كيلور نافاس، والذي لا يحصل على أي فرصة هذا الموسم ويبدو في طريقه للرحيل عن النادي الباريسي مع اقتراب نهاية عقده في نهاية يونيو أيضًا، ولا توجد أيّ مؤشرات حول التمديد على عقد جديد.

كما يوجد أربعة مدافعين، سيكونون مُتاحين مجانًا أيضًا في الانتقالات الصيفية، وعلى رأسهم المدافع الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد، والمرشح للانتقال إلى الدوري السعودي، بالإضافة إلى مدافع آخر من البريميرليغ وهو تياغو سيلفا مدافع تشيلسي والذي أعلن نيته الرحيل بنهاية الموسم.

أما المدافع الثالث، فهو الكاميروني جويل ماتيب لاعب ليفربول، والذي على الرغم من ظهوره بشكل جيد مع الريدز في موسم 2023-24، ألا أنه يبدو أقرب للرحيل عن قلعة "أنفيلد"، بينما المدافع الرابع من الدوري الألماني وتحديدًا من بوروسيا دورتموند وهو ماتس هوملز والذي ينتهي تعاقده أيضًا في نهاية الشهر القادم.

أمّا في وسط الميدان، فيحضر كل من الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، الذي يرغب في البقاء لكن موقف إدارة المرينغي من بقائه غير واضح حتى الآن، واقترن اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي، بجانب الإسباني تياغو ألكانتارا الذي عاش سنوات مُخيبة للآمال مع ليفربول، أما اللاعب الثالث فهو الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي الذي يُمنى النفس بخوض تجربة جديدة في مسيرته.

وأخيرًا في الهجوم؛ بجانب مبابي يحضر مواطنه أوليفيه جيرو مهاجم ميلان والذي يرفض تمديد عقده، ويقترب من الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، فضلًا عن الألماني ماركو رويس قائد وجناح بوروسيا دورتموند والذي أعلن ناديه أنه لن يُمدد تعاقده.

تشكيل 11 لاعبًا متاحين بالمجان في صيف 2024

  • حراسة المرمى: كيلور نافاس (باريس سان جيرمان)؛
  • خط الدفاع: جويل ماتيب (ليفربول)، ماتس هوملز (بوروسيا دورتموند)، رافاييل فاران (مانشستر يونايتد)، تياجو سيلفا (تشيلسي)؛
  • خط الوسط: لوكا مودريتش (ريال مدريد)، تياغو ألكانتارا (ليفربول)، أدريان رابيو (يوفنتوس).
  • خط الهجوم: كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، أوليفيه جيرو (ميلان)، ماركو رويس (بوروسيا دورتموند).
شارك: