تشافي هيرنانديز يثير الغموض حول مستقبل روبرت ليفاندوفسكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 20:39
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني (Instgram/_rl9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضاعف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، حجم الشائعات التي تؤكد قرب رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن صفوف النادي الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد عامين فقط من وصوله إلى "الكامب نو".

وقال تشافي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، ردًا على شائعات قرب رحيل ليفاندوفسكي: "نحن نقدر روبرت كثيرًا، ليفاندوفسكي يملك عقدًا مع برشلونة، لكننا سنقرر كل ما يتعلق بالمستقبل عندما ينتهي الموسم الحالي".

العديد من الصحف العالمية وصف تصريحات تشافي بمثابة التلميح غير المباشر لقرب رحيل ليفاندوفسكي، في ظل معاناة المهاجم البولندي من تراجع ملحوظ في قدراته التهديفية خلال الموسم الجاري.

روبرت ليفاندوفسكي مهدّد بالرحيل

عانى روبرت ليفاندوفسكي خلال الآونة الأخيرة، حيث اكتفى بتسجيل 16 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الإسباني، وهو معدل تهديفي يقل بكثير عن ذلك الذي سجله النجم البولندي المخضرم في أول مواسمه مع برشلونة.

اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، عانى أيضًا من ضعف في الأداء أمام الأندية العملاقة هذا الموسم، حيث تعرض لانتقادات حادة بفعل عجزه الكامل عن تقديم أي شيء يُذكَر أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وربطت وسائل إعلام ليفاندوفسكي بالانضمام إلى أتلتيكو مدريد الموسم المقبل، في ظل مساعي النادي الكتالوني لإبرام الصفقة الحلم، المتمثلة في الحصول على خدمات النرويجي إيرلينغ هالاند، رغم أن تقارير أشارت إلى انسحابه من الصفقة بسبب التكاليف المالية الباهظة.

وعلّق ليفاندوفسكي في حديث سابق لصحيفة "بيلد" الألمانية حول إشاعات رحيله: "الرحيل عن صفوف برشلونة أمر غير وارد معي هذا الصيف، لم أزعج نفسي ولو لثانية واحدة من أجل التفكير في هذا الأمر، لن أغادر صوب السعودية أو الولايات المتحدة هذا أمر مؤكد".

تأتي هذه التصريحات، ردًا على معلومات أخرى ربطت ليفاندوفسكي بالانضمام إلى أحد أندية دوري روشن السعودي مقابل راتب سنوي ضخم قد تصل قيمته إلى 100 مليون يورو، فيما تحدثت معلومات أخرى عن رغبة الإنجليزي ديفيد بيكهام إلى ضم النجم البولندي إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، وهو أمر يرفضه ليونيل ميسي بشدة.

شارك: