بغداد بونجاح يختار وجهة مفاجئة بعد رحيله عن السد القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-24 13:09
يوسف بلايلي (يمينًا) رفقة بغداد بونجاح نجما منتخب الجزائر لكرة القدم (faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، حين أشارت إلى أن المهاجم بغداد بونجاح يتجه للعودة مجددًا إلى الدوري الجزائري للمحترفين الموسم المقبل، وذلك بعد نهاية تجربته مع نادي السد القطري، بالرغم من امتلاك اللاعب لعرض مغرٍ من نادي الشباب السعودي.

وينتهي عقد النجم الجزائري البالغ من العمر 32 عامًا، مع نادي السد نهاية الموسم الحالي 2023-24، من دون وجود مفاوضات لتجديده حتى الآن، حسب ما أوردته تقارير إعلامية قطرية، حيث بات على أعتاب الرحيل بعد 9 سنوات كاملة قضاها مع النادي.

وكان بغداد بونجاح قد التحق بصفوف السد في يوليو 2015، ولعب بقميص النادي القطري 225 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 200 هدف وقدم 60 تمريرة حاسمة، كما نال العديد من الألقاب وفق إحصائيات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وسيكون نجم منتخب الجزائر على موعد اليوم الأربعاء رفقة ناديه السد، مع مواجهة حاسمة ضد الشمال ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من دوري نجوم إكسبو، حيث يكفيه الفوز دون انتظار نتائج الفرق الأخرى ولا الجولة الأخيرة للتتويج باللقب.

وكانت تقارير سعودية قد أشارت مؤخرًا إلى أن نادي الشباب السعودي، يستهدف التعاقد مع اللاعب السابق لنادي النجم الساحلي التونسي، في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن تقارير جزائرية أكدت اقتراب اللاعب من العودة مجددًا إلى الدوري الجزائري بداية من الموسم المقبل 2023-24.

بغداد بونجاح مطلوب في مولودية الجزائر

وكشفت المصادر ذاتها أن بونجاح مطلوب في نادي مولودية الجزائر متصدر الدوري المحلي والقريب جدًا من حسم اللقب لصالحه قبل 7 جولات عن الختام، حيث ينتظر أن يكون بجانب زميله في المنتخب الجزائري يوسف بلايلي الموسم المقبل.

وتعتبر ثنائية بونجاح وبلايلي من بين أنجح الثنائيات في تاريخ منتخب الجزائر وفي عهد المدرب السابق جمال بلماضي، بالنظر إلى التفاهم الكبير بين اللاعبين فوق أرضية الميدان، ومساهمتهما بشكل فعّال في تتويج "محاربي الصحراء" بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وخاض بغداد بونجاح على المستوى الدولي 61 مباراة بقميص منتخب الجزائر، سجل خلالها 30 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة باحتساب مشاركته مع منتخب المحليين في كأس العرب 2021 بقطر، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: