بعد شجار صلاح وكلوب.. هل يشارك اللاعب في مباراة توتنهام؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 21:36
محمد صلاح (X/LFC4Ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كان محمد صلاح هو حديث العالم في الأسبوع الأخير بعد مشاجرته مع مدرب ليفربول يورغن كلوب في مباراة وست هام الأخيرة، والتي قضت عمليًا على حظوظ الريدز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

وعلى مدار 7 سنوات من العمل سويًا، كانت العلاقة بين كلوب وصلاح مميزة، ولم يتوقف المدرب الألماني عن الثناء على لاعبه في كل مناسبة ممكنة، في حين أن المصري لطالما مدح عمل المدرب الألماني، بل وأبدى إنزعاجه الشديد عندما علم بقرار كلوب الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

ولكن فجأة وعلى غير المتوقع، انفجر الوضع بينهما في مباراة وست هام، عندما قرر كلوب إقحام صلاح في الدقيقة 79 وقبل ثوانٍ معدودة من إحراز مايكل أنطونيو هدف التعديل لأصحاب الأرض.

كم عدد أهداف محمد صلاح في مسيرته؟

ولم تتوقف الشائعات في الصحف منذ ذلك الحين، فهناك من تحدث أن صلاح سيغادر ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وهناك مصادر أخرى قالت أن إدارة الريدز قررت الإبقاء على المصري ووضعه كحجر أساسي في مشروع المدرب الجديد آرني سلوت.

الريدز يستعدون الآن لخوض مباراة هامة أمام توتنهام يوم الأحد على ملعب آنفيلد، ولا تتوقف الأسئلة حول ما مصير صلاح وهل سيشارك في المباراة أو سيتواجد على مقاعد البدلاء أم سيُخرجه كلوب تمامًا من حساباته.

في هذا التقرير سنستعرض سبب شجار صلاح وكلوب وموقف المصري من المشاركة في مباراة توتنهام القادمة.

ما سبب شجار صلاح وكلوب في مباراة ليفربول ووست هام؟

السبب الرئيسي لشجار صلاح وكلوب يكمن في قيام المدرب الألماني باستبعاد النجم المصري من المشاركة أساسيًا في آخر مباراتين، ثم إقحامه في وقتٍ متأخر للغاية من مباراة وست هام.

هذا ما تسبب في سخط كبير لصلاح، هداف الريدز هذا الموسم في كل البطولات، والذي كحال جميع اللاعبين الكبار في العالم يود المشاركة بصورة أساسية كلما سنحت الفرصة.

وبدأت الأزمة بالتحديد عندما حاول كلوب مصافحة صلاح على خط الملعب قبل نزوله إلى مباراة وست هام، ليجد معاملة فاترة للغاية من صاحب الـ 32 عامًا، وبعدها تمتم المدرب بكلمات يبدو أنها أثارت حفيظة صلاح، لينفجر في وجهه.

وحسب قارئ شفاة من صحيفة "دايلي ميل" فإن صلاح قال لكلوب أنه سيُطرد للمرة الأولى في 7 سنوات مع ليفربول بسببه، في إشارة إلى مدى غضبه مما قاله المدرب، وحينها تدخل داروين نونيز لإنهاء الخلاف بينهما.

ماذا قال كلوب عن شجاره مع صلاح في مباراة وست هام؟

رد الفعل الأول لكلوب في المؤتمر الصحفي بعد مباراة وست هام كان إيجابيًا إلى حد كبير، حيث قال بوضوح أنه تحدث مع صلاح في غرفة خلع الملابس والأزمة انتهت.

ولكن النجم المصري أثار جدلًا كبيرًا بكلماته للصحفيين في ملعب لندن الأولمبي "إذا تحدثت الآن ستشتعل النيران".

ولكن يوم الخميس، ظهر صلاح في تدريبات ليفربول وهو يبتسم وكأن شيئًا لم يكن، وبعد ذلك في المؤتمر الصحفي قبل مباراة توتنهام يوم الجمعة، أكد كلوب أن الخلاف بات من الماضي.

وقال كلوب لوسائل الإعلام "الأزمة انتهت بالكامل بيننا، إذا كنا لا نعرف بعضنا البعض منذ مدة طويلة، فلست متأكدًا من كيفية تعاملنا مع الموقف حينها، لكن الآن الأمور على ما يرام ولا توجد مشكلة".

هل يشارك صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام بعد شجاره مع كلوب؟

يصعب التكهن بمشاركة صلاح بصورة أساسية في مباراة ليفربول وتوتنهام، ليس فقط بسبب خلافه مع كلوب، ولكن لحقيقة تراجع مستواه الذي أدى لجلوسه على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين.

ولكن الأكيد أن صلاح ما دام لا يُعاني من إصابة فسيتواجد في قائمة ليفربول لمواجهة السبيرز، لا سيما وأن كلوب أكد ذلك بعبارات واضحة في مؤتمره الصحفي.

أما مشاركته بصورة أساسية أو كاحتياطي كآخر مباراتين، قرار يصعب معرفته ويظل فقط في ذهن كلوب.

شارك: