إسماعيل مطر يحصد آخر ألقابه مع الوحدة قبل اعتزاله النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 01:01
إسماعيل مطر يحمل كأس مصرف أبو ظبي (X/AlWahdaFCC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد اللاعب المخضرم إسماعيل مطر آخر ألقابه خلال مسيرته الاحترافية، اليوم الجمعة، عندما توج برفقة ناديه الوحدة الإماراتي بلقب كأس مصرف أبو ظبي، عقب الفوز على العين بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية.

وشارك مطر صاحب الـ40 عامًا بديلًا في المواجهة بدءًا من الدقيقة (86)، حيث منحه مدرب الفريق شرف المشاركة في التتويج ثم رفع كأس البطولة، وذلك قبل اعتزاله كرة القدم نهائيًا بنهاية الموسم الحالي 203-24، بعد مسيرة طويلة وحافلة بالألقاب.

ويعد إسماعيل مطر أحد أساطير كرة القدم الإماراتية ونادي الوحدة على وجه الخصوص، حيث انطلقت مسيرته مع الفريق الأول في عام 2001 واستمرت إلى هذا الموسم، حيث غادره لفترة قصيرة في عام 2009، حين حمل ألوان السد القطري على سبيل الإعارة، قبل أن يعود إليه.

إسماعيل مطر يودع جماهير الوحدة

وتحدث مطر عقب التتويج، وقال: "أشكر كل اللاعبين وجماهير الوحدة على الهدية التي قدموها لي، لقد حاولنا الاجتهاد ونجحنا في تحقيق اللقب"، وأضاف: "ما من أحد يستطيع اختيار طريقة إنهاء مسيرته، أنا لا أعرف شيئًا سوى نادي الوحدة، لا يمكنني أن أنكر فضل الآخرين عليَّ، كان لي الشرف أن لعبت نهائيًا آخر مع الوحدة وتُوّجت باللقب، هذا شرف كبير لي".

وتابع النجم الإماراتي قائلًا: "أشكر جماهير الوحدة على كل ما قدموه لي خلال مشواري في النادي، لقد كان هنالك العديد من الأمور الرائعة في النادي، واليوم كانت آخر بطولة لي، أتمنى أن أكون قدمت أفضل شيء مني لفريقي طوال مشواري".

وأوضح إسماعيل مطر أنه قرر بنفسه وضع حد لمسيرته دون أي ضغط، وتابع :"قررت مغادرة النادي من دون أي ضغط، كما أنني سعيد جدًا كوني مثّلت منتخب بلادي في مناسبات عديدة ولسنوات طويلة، صراحة هذا الأمر سأفتقده بعد مغادرة ملاعب الكرة".

وظهر مطر متأثرًا للغاية عقب صافرة نهاية مباراة الوحدة والعين، حيث فاجأته جماهير ناديه برسائل تشجيعية رائعة، ما جعله يتوجه إليهم ليبادلهم التحية، كما توجه زملاؤه إليه وأهدوه لقب البطولة المحققة.

وسبق لمطر أن مثّل المنتخب الإماراتي فيما مجموعه 124 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 34 هدفًا، حيث شارك في عدة نسخ من بطولة كأس آسيا إضافة إلى بطولة كأس الخليج.

شارك: