إحصائية سلبية تُهدد كريستيانو رونالدو في مباراة الوحدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 19:07
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (X/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة هجوم نادي النصر في مباراة الوحدة، أمسية السبت 4 مايو/ آيار، ضمن الجولة الـ30 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وخلال المباراتين الماضيتين للاعب في دوري روشن السعودي أمام ضمك والخليج، لم يستطع هز الشباك، مُكتفيًا بالتسديد على المرمى 4 مرات، وفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات.

وسيحاول كريستيانو رونالدو التسجيل في مباراة الوحدة؛ من أجل تجنب رقم سلبي غير مسبوق لقائد النصر في بطولة دوري روشن السعودي، بعدم إحراز الأهداف خلال 3 مباريات متتالية.

وكان اللاعب صاحب الـ39 عامًا قد حضر إلى نادي النصر مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

كريستيانو رونالدو مع النصر.. أرقام مميزة

منذ حضوره إلى النادي العاصمي، خاض كريستيانو رونالدو برفقة النصر 58 مباراة رسمية عبر كل المسابقات، وأحرز 52 هدفًا، وقدم 14 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُقدم "صاروخ ماديرا" مستويات رائعة مع "فارس نجد" على الصعيد الفردي، إذ يحتل صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي برصيد 29 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

ويبحث النجم البرتغالي خلال الفترة المقبلة عن حصد ثاني ألقابه بالقميص النصراوي، بعد أن تُوج ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية خلال الصيف الماضي، وتنتظر النصر مواجهة أمام غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، نهاية شهر مايو الجاري.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وتُعد فرصة النصر صعبة للغاية هذا الموسم في المنافسة على لقب بطولة دوري روشن السعودي، حيث يحتل الفريق النصراوي المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال صاحب الصدارة.

ولم يستطع "العالمي" الذهاب بعيدًا في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، وخرج الفريق من نصف النهائي بعد الهزيمة بنتيجة (2-1) من غريمه التقليدي الهلال، الذي تُوج باللقب عقب الانتصار (4-1) على الاتحاد في المباراة النهائية.

وعلى الصعيد القاري، ودع فريق كريستيانو رونالدو منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نادي العين الإماراتي، بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، إثر التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (4-4).

شارك: