أوديغارد: هالاند الأفضل بالعالم وغادرت ريال مدريد لهذا السبب

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-14 18:58
النرويجي مارتين أوديغارد اللاعب السابق لأرسنال الإنجليزي والحالي لريال مدريد الإسباني (X/Football__Tweet)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد النرويجي مارتين أوديغارد بعضًا من ذكرياته في ريال مدريد الإسباني، مؤكدًا أن تطلعه للعب بصورة منتظمة كان سببًا رئيسيًا في اتخاذه قرار الرحيل عن النادي الملكي.

وانضم أوديغارد إلى ريال مدريد في سن صغيرة عام 2015، لكنه لم يحظَ بمكانة مهمة في تشكيلة الفريق الأول، ليخرج في إعارات متتالية، قبل أن يُكمل انتقالًا نهائيًا إلى أرسنال الإنجليزي صيف 2021.

وتمكن أوديغارد من تقديم مستويات مميزة مع أرسنال، ليصبح قائدًا للفريق اللندني قبل إتمام عامه الـ23.

وقال أوديغارد في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد انضممت إلى ريال مدريد، وتدربت مع الأفضل في العالم، لكنني وصلت من فريق آخر وبأهداف أخرى".

وأضاف أوديغارد: "لقد لعبت معهم واستمتعت بالأمر، لكنني احتجت للعب ومواصلة النمو. ربما جاءت الفرصة (للانتقال إلى الريال) في وقت مبكر جدًا، (لكنها) كانت تجربة رائعة، وقد ساعدتني على النضج. أنا سعيد بالقرار الذي اتخذته".

ووصف أوديغارد ريال مدريد بـ"النادي الأكبر في العالم"، لكنه أشار أيضًا إلى وجود ضغوط كبيرة توضع على كاهل اللاعبين بالنادي.

وبخصوص منتخب النرويج، وثنائيته مع مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينغ هالاند، قال أوديغارد إن هالاند هو اللاعب الأفضل في العالم، لكنه أكد اعتماد الفريق على العمل الجماعي.

يُذكر أن منتخب النرويج يستعد لمواجهة نظيره الإسباني غدًا الأحد، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويحتل منتخب النرويج المركز الثالث على سلم المجموعة، برصيد 10 نقاط من 6 مباريات (3 انتصارات، تعادل واحد، خسارتان)، مُتخلفًا بنقطتين عن إسبانيا الثانية (12 نقطة من 5 مباريات)، و5 نقاط عن إسكتلندا المتصدرة (15 نقطة من 6 مباريات).

شارك: