أمريكا تمنع نجم الترجي التونسي من الرحيل رغم العروض!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 22:15
محمد أمين توغاي يقرر البقاء مع الترجي الرياضي التونسي (FaceBook/Esperance.de.tunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin مصير المدافع الدولي الجزائري محمد أمين توغاي من العروض التي تلقاها مؤخرًا، بعد تألقه رفقة الترجي الرياضي التونسي خلال الفترة الماضية، خاصة في الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، الأمر الذي جعله أحد أهم لاعبي الفريق العاصمي.

وقالت المصادر إن محمد أمين توغاي يرغب في الاستمرار مع الترجي الرياضي التونسي، بسبب الحاجة لخدماته في المشاركة ضمن مسابقة كأس العالم للأندية، التي ستقام صيف العام المقبل 2025 بأمريكا، بمشاركة 32 ناديًا من مختلف دوريات العالم.

توغاي يقرر البقاء مع الترجي

وأكدت المصادر أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا عبّر عن سعادته بالبقاء مع الفريق، ليكمل مسيرته بصحبة شيخ الأندية التونسية الذي انضم إليه قبل 4 سنوات، خاصةً أن مغيل كاردوزو المدير الفني يمنحه الاهتمام والتقدير المناسبين، ويشارك ضمن التشكيل الأساسي ما دام جاهزًا.

وتابعت: "إدارة الترجي تتمسك باللاعب أيضًا، وترفض رحيله خلال الفترة الحالية، إذ تعتبره من قادة الفريق والدليل تمديد عقده حتى يونيو/حزيران 2025".

ويُصنَّف توغاي ضمن أبرز المدافعين في كرة القدم الأفريقية، وسبق للنجم الجزائري أن خاض 9 مباريات دولية برفقة منتخب الجزائر، وقد كان جزءًا من تشكيلة "محاربي الصحراء" المُتوجة ببطولة كأس العرب قطر 2021، إلى جانب المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2024 بالكوت ديفوار.

وانضم توغاي إلى الترجي في يناير/ كانون الثاني 2020، قادمًا آنذاك من نصر حسين داي الجزائري، وخلال 112 مباراة خاضها بصحبة "المكشخة"، تمكن قلب الدفاع الجزائري من تسجيل 6 أهداف وصناعة آخر، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: