أسطورة ليفربول ينتقد صلاح: أكثر لاعب أناني رأيته في حياتي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 10:45
الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول (yahooSports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد الإسكتلندي، غرايم سونيوس أسطورة ليفربول النجم الدولي المصري محمد صلاح، مُشيرًا إلى أنّه لا يُجيد التعامل في المباريات الكبرى، عندما يقرأ المدافع طريقة لعبه وتحركاته، على حد وصفه.

وتأتي تصريحات سونيس بعد أيام من المشكلة الأخيرة للنجم المصري مع مدربه الألماني يورغن كلوب، حيث دخل صلاح في مشادة كلامية مع مدربه، قبل مشاركته كبديل ضد وست هام يونايتد، في اللقاء الذي انتهى (2-2) في الأسبوع الماضي.

وقال غرايم سونيوس في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربولإيكو" البريطانية: "أعتقد أن محمد صلاح سيغادر ليفربول، لقد كان رائعًا حتى الآن مع الفريق، ولكن إذا غادر إلى الدوري السعودي للمحترفين، فسيكون النجم الأكبر في هذا الجزء من العالم".

وأضاف: "لا شك أن لديه رأيًا خاصًا بشكل استثنائي عن نفسه، وسيكون غاضبًا لعدم بدء مباراة وست هام الأسبوع الماضي؛ أعتقد أن ما حدث مع يورغن كلوب كان بمثابة رد فعل على إشراكه قبل 10 دقائق فقط من نهاية المباراة، كان صلاح أكثر حدة من كلوب في تلك المواجهة".

وأشار: "محمد صلاح هو أكثر لاعب أناني رأيته في حياتي، حتى قبل تلك المباراة، كلما قام كلوب باستبداله لم يكن سعيدًا بذلك أبدًا". وواصل: "هذا هو ما تريده من لاعبيك، إذا أخرجتهم بعد تسجيلهم هدفين، فيجب عليهم البقاء لتسجيل الهدف الثالث، عندما كان ساديو ماني هناك، كانا يتشاجران طوال الوقت".

وأردف النجم الإسكتلندي متحدثًا عن فترة صلاح داخل النادي الإنجليزي: "لقد كان صلاح من الطراز العالمي في الفترة التي قضاها في ليفربول، الأهداف تغير المباريات، وكان لأهدافه تأثير هائل على "الريدز" منذ أن كان في النادي".

وأكمل: "عندما تصبح الأمور صعبة وتفرض الرقابة عليه من لاعب آخر، سيختفي صلاح من المباراة"؛ مُضيفًا: "في الموسم الماضي في أولد ترافورد تفوق عليه ليساندرو مارتينيز في وقت مبكر، وفي بقية المباراة كان (صلاح) يبحث عن مارتينيز من فوق كتفه، فهو لا يحب هذا الجانب من اللعبة، لن يؤذي نفسه أبدًا".

واسترسل: "إنه يرتبط بحقيقة أنه في الأسبوعين الماضيين، أظهر ليفربول شيئًا لم أكن أعتقد أنهم قادرون على فعله، إنهم يتعرضون للمضايقات، لقد حدث ذلك عندما خسروا 3-0 على ملعب أنفيلد أمام أتالانتا، وحدث ذلك ضد إيفرتون في غوديسون بارك منذ وقت ليس ببعيد، كان لدى إيفرتون الكثير من العاطفة والعدوان".

واختتم تصريحاته بالقول: "كلاعب يجب أن تتعلم متى تلعب كرة القدم بعدوانية وقتال، ولكن لأي سبب كان هذا الأمر قد اختفى تمامًا في ليفربول، هذا هو الفارق بين الفوز والخسارة في المباريات".

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم؟

على الرغم من تصريحات سونيس، إلا أنّ صلاح من الناحية الرقمية سجل أرقامًا رائعة هذا الموسم، إذ أسهم النجم المصري بـ37 هدفًا في 41 مباراة، إذ تمكن من إحراز 24 هدفًا وقدّم 13 تمريرة حاسمة.

شارك: