مدفيديف وروبليف يتأهلان إلى ربع نهائي دورة مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 17:08
لاعب التنس الروسي دانييل مدفيديف (X/@atptour)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تأهل الروسيان دانييل مدفيديف، المصنف الرابع عالميًا، وأندري روبليف، الثامن، إلى ربع نهائي دورة مدريد الإسبانية للتنس، اليوم الثلاثاء، بفوز الأول على الكازاخستاني ألكسندر بوبليك 7-6 (7-3)، 6-4 والثاني على الهولندي تالون خريكسبور 6-2، 6-4.

وبهذا التأهل، أصبح مدفيديف عاشر لاعب يبلغ ربع النهائي في الدورات التسعة للماسترز ضمن الروزنامة، على أن يواجه الفائز من مواجهة الإسباني رافاييل نادال والتشيكي ييري ليهيتشكا (31 عالميًا).

رقم مميز لميدفيديف

وعن مباراة نادال الأخيرة التي فاز فيها بثلاث ساعات على الأرجنتيني بيدرو كاتشين، قال مدفيديف: "لم يكن متعَباً كثيراً، خلافاً لبيدرو. سيكون لافتاً مراقبة الأمور اليوم (الثلاثاء)، إذا كان رافا متعباً أم لا، وإذا كان بحال جيدة".
تابع: "لقد تدرّبت مع ييري قبل الدورة وقدّم مستوى كبيراً".

دورة مدريد | روبليف يتأهل دون خسارة أي مجموعة

وفي المباراة الثانية، نجح روبليف، الذي يشارك في دورة مدريد بعد سلسلة من أربع هزائم، في التأهل إلى دور الـ8 دون أن يخسر أي مجموعة في ثلاث مواجهات لعبها، لكنه قد يواجه خصمًا صعبًا في الدور ذاته، حيث سيلاقي الفائز من بين الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الثالث عالميًا، وحامل اللقب آخر مرتين، والألماني يان-لينارد شتروف، الثاني والأربعين عالميًا.

وفي مباراة أخرى من منافسات دورة مدريد، تغلب الأمريكي تايلور فريتز على البولندي هوبرت هوركاتش، المصنف ثامنًا، بنتيجة 6-7 (2-7)، 4-6، ليواجه في الدور القادم الفائز من مواجهة الألماني ألكساندر زفيرف، المصنف خامسًا، والأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو، المصنف رقم 22.

شارك: